أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب العين الإماراتي: نتطلع للاستمرار في تحقيق النتائج القوية

أحمد محرم
الأربعاء 04/مارس/2020 - 07:52 م
مدرب العين
مدرب العين
قال البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني للعين الإماراتي، أن مواجهة فريقه أمام الفجيرة غدًا الخميس، في الجولة 18 من دوري الخليج العربي، مهمة جدًا.


وأضاف :" يجب أن نركز جيدًا، خاصة أن المنافس غير مديره الفني، كما أن المباراة ستقام على ملعبنا، وسنلعب بالأسلوب الذي يقودنا للفوز مع الاحترام لطموحات الفجيرة".


وعن بقاء مهاجمه جمال معروف باستمرار على مقاعد البدلاء، قال: "هذا السؤال سهل جدًا، لأن اللاعبين المهمين ليسوا دائمًا من ندفع بهم في بداية المباراة".


وأضاف: "الجميع مطالب بإظهار الأفضل، وجمال معروف أبرز مثال على ذلك، فهو دائما يخدم فريقه بمردوده الرائع الذي يعزز قيمته بالفريق، ولهذا السبب هو لاعب مهم جدا، وإن شارك 5 خمس دقائق فقط".


وحول إمكانية مشاركة اللاعبين يحيى وعجب وريان في مواجهة الفجيرة، قال: "المؤكد أنني لن أدفع بأي لاعب لم يبلغ درجة الجاهزية المطلوبة".


وحول تأجيل المباراة الآسيوية، قال: "الأمر مريح بالنسبة لي، لأننا في حاجة للاستشفاء جيدا، في ظل ضغط المباريات بالمرحلة الماضية".


وعن تفاوت أداء الفريق في شوطي المباريات الأخيرة، أوضح: "لست قلقا، فالمنافسين يغلقون المساحات أمامنا في الشوط الأول، لذلك نحلل أداء المنافس، وتظهر ردة فعلنا في الشوط الثاني، والأهم أن نفوز".


وبدوره، قال جمال معروف، مهاجم العين: "نتطلع لحصد النقاط الثلاث والاستمرارية في تحقيق النتائج القوية بالدوري، ونتمنى أن نسعد جماهير العين الوفية".


وأكمل: "أود أن أشكر المدرب، على الثقة والدعم الكبيرين، وشخصيًا جاهز في أي وقت للدفاع عن العين".

إرسل لصديق

Top