أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تشافي يخوض مواجهة مصيرية بالدوري القطري

أحمد محرم
الأربعاء 04/مارس/2020 - 03:40 م
تشافي
تشافي
يدرك الإسباني تشافي مدرب السد أنه على أعتاب مواجهة "حياة أو موت" أمام الريان، حيث لا بديل عن الفوز بالقمة المرتقبة يوم السبت المقبل لمحاولة اللحاق بالدحيل متصدر دوري نجوم قطر لكرة القدم.


وقبل 6 جولات على الوصول إلى خط النهاية يتصدر الدحيل المسابقة برصيد 39 نقطة وبفارق أربع نقاط عن الريان صاحب المركز الثاني بينما يأتي السد ثالثا وله 32 نقطة متأثرا بالتعادل في آخر جولتين.


وقال تشافي قائد برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق لموقع النادي :"مباراة الريان ستكون حياة أو موت والخسارة تعني انتهاء حلم المنافسة على بطولة الدوري نهائيا".


وأضاف المدرب الذي كان مرشحا لقيادة برشلونة في منتصف الموسم الجاري قبل أن يقرر البقاء مع حامل لقب الدوري القطري: "وضعنا صعب للغاية ولكن مازلنا على قيد الحياة والدوري في الملعب".


وكان السد متقدما 1- 0 على العربي في قمة أخرى يوم الخميس الماضي قبل أن يستقبل هدفا من ركلة جزاء قرب النهاية ليهدر نقطتين ثمينتين بينما احتاج الريان إلى ركلة جزاء للفوز 1- 0 على الأهلي.


وقال دييجو أجيري مدرب الريان: "الدوري الآن في نهايته والمباريات القادمة في غاية الصعوبة ومباراة السد تعتبر بمثابة النهائي بالنسبة لنا. 


وزاد: "يجب أن نركز على مبارياتنا ومن ثم ننظر إلى نتائج الآخرين. لابد أن نعمل على تحقيق الانتصارات في المباريات المقبلة".


ورغم أن الدحيل يعيش حالة ثبات كبير في المستوى، وفاز ثماني مرات في آخر عشر مباريات، فإنه سيصطدم بتألق السيلية يوم السبت.


ويأتي السيلية في المركز الخامس برصيد 23 نقطة ويمني نفسه بالتأهل لدوري أبطال آسيا في الموسم المقبل وهو الفريق الوحيد الآخر إلى جانب الدحيل الذي حصد 6 نقاط من آخر جولتين.


وتنطلق الجولة غدا الخميس حيث يلعب أم صلال مع الشحانية، في مواجهة بين آخر فريقين في جدول الترتيب، والغرافة رابع الترتيب مع الوكرة بينما يلتقي الأهلي مع قطر والعربي مع الخور صاحب المركز العاشر في اليوم التالي وتختتم الجولة يوم السبت.

إرسل لصديق

Top