أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هيثم شعبان: مباراة الترسانة صعبة ولاعبو كليوباترا جاهزون معنويًا

محمد الورواري
الخميس 05/مارس/2020 - 06:06 م
سيراميكا كليوباترا
سيراميكا كليوباترا
أكد "هيثم شعبان" المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، جاهزية كافة لاعبيه المتاحين، لمواجهة الترسانة، يوم الاثنين المقبل، على ملعب الشواكيش، ضمن مباريات الجولة السابعة عشر لمباريات مجموعة القاهرة والقناة بدوري الدرجة الثانية.


وقال شعبان إن الحالة الفنية والمعنوية للاعبين مرتفعة للغاية، مشددا على حالة التحدي التي رفعها لاعبو سيراميكا كليوباترا بعد اقتراب ناديي بتروجت والداخلية من المنافسة، وبات فارق النقاط ثلاثة فقط.


وأضاف المدير الفني: “مباراة الاثنين ستكون صعبة على الفريقين، لا سيما وأنها تقام على ملعب الترسانة ووسط جماهيرهم، موقف الشواكيش الصعب، التعادل في هذه المباراة سيكون بمثابة الخسارة بالنسبة لهم، النقطة لن تفيد الشواكيش في صراع البقاء بدوري الدرجة الثانية، المباراة ستكون قوية من الطرفين”.


وأتم حديثه قائلا: “كل اللاعبين جاهزون لهذه المباراة، الكل استعد فنيا وبدنيا ومعنويا بالشكل الأمثل، خضنا مباراة ودية واحدة أمام البنك الأهلي وألغينا المباراة الثانية، لعبنا لقاء البنك الودي من ثلاثة أشواط، مدة كل شوك 45 دقيقة، وأشركنا من لعب طوال الفترة الماضية مدة قصيرة خوفا عليهم من الإجهاد”.

إرسل لصديق

Top