أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الزمالك ضيفاً ثقيلاً على الترجي التونسي في مواجهة نارية بدوري الأبطال

أحمد جمال
الجمعة 06/مارس/2020 - 01:16 ص
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة غاية في القوة والأهمية عندما يحل ضيفا في التاسعة مساء اليوم الجمعة على الترجي التونسي باستاد رادس في إياب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أفريقيا، وكان لقاء الذهاب الذي أقيم في القاهرة انتهى بفوز الفريق الأبيض بثلاثية مقابل هدف.


يخوض الزمالك مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة لتحقيق نتيجة إيجابية في مباراة اليوم لحسم التأهل للنصف النهائي للبطولة ، ويدخل الفريق الأبيض المباراة بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الترجي في لقاء الذهاب ومباراة السوبر الأفريقي.


ومن المنتظر أن يخوض الفريق المباراة بخطة 4-2-3-1 التي يعتمد عليها الجهاز المدير الفني بصورة أساسية في مبارياته.


واختتم  الزمالك تدريباته مساء الأمس على ملعب رادس، شهد التدريب تركيز الجهاز الفني على بعض الجوانب الفنية والخططية لتطبيقها في المباراة، وركز الجهاز الفني على استغلال الكرات العرضية كما حرص المدير الفني على تدريب اللاعبين على ركلات الترجيح .


وفي المقابل يخوض الترجي التونسي المباراة بحثا عن تحقيق الفوز  بنتيجة تضمن له التأهل للدور نصف النهائي،   ويحتاج الفريق التونسي للفوز بأكثر من هدفين لحسم التأهل للدور التالي.


ويخوض الترجي المباراة بقائمة تضم كل من معز بن شريفية ورامي الجريدي و إيهاب المباركي وسامح الدربالي  و الربيع وشمس الدين الذوادي ومحمد علي اليعقوبي  ومحمد أمين توجاي وفوسيني كوليبالي وعبد القادر بدران ومحمد أمين المسكيني وكوامي بونسو وبلال بن ساحة وفادي بن شوق وعبد الرحمن مزيان وماهر بالصغير وحمدو الهوني وإبراهيما واتارا و محمد علي بن حمودة وطه ياسين الخنيسي.


ويفتقد الفريق التونسي لكل من إلياس شتي للإصابة وخليل شمام وعبد الرؤوف بن غيث ومحمد بن رمضان للإيقاف.

إرسل لصديق

Top