أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الشوط الأول – الترجي يتقدم على الزمالك بهدف دون رد

أحمد جمال
الجمعة 06/مارس/2020 - 09:53 م
الزمالك والترجي
الزمالك والترجي
انتهى الشوط الأول لمباراة الترجي التونسي أمام الزمالك المقامة باستاد رادس في إياب دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا،بتقدم الفريق التونسي بهدف دون رد.


بدأ الزمالك المباراةبتشكيل مكون من محمد أبو جبل ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود الونش وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما وأشرف بن شرقي ومصطفى محمد.


جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الزمالك وهدد مرمى الترجي في الدقيقة الأولى من تسديدة أوباما التي تصدى لها بن شريفية، وفي الدقيقة الخامسة يحرز بلال بن ساحة هدف التقدم لأصحاب الأرض من ركلة جزاء بعد لمس الكرة ليد محمود علاء في منطقة الجزاء، وسدد بن ساحة الكرة في منتصف المرمى محرزا هدف التقدم، ويشهر الحكم البطاقة الصفراء لكل من طارق حامد وبلال بن ساحة للتشاجر بعد الهدف.


يسعى الفريق التونسي لتعزيز التقدم بعد الهدف في حين يسعى الزمالك للتعديل، ويعتمد الفريق الأبيض على تأمين دفاعاته واللجوء للهجمات المرتدة، في حين يواصل الترجي المحاولات الهجومية للتعزيز، وكاد أبو جبل أن يتسبب في هدف لأصحاب الأرض بعدما سقطت الكرة من يده قبل أن يشتتها بقدمه.


وينحصر اللعب لفترات طويلة في وسط الملعب دون خطورة على المرميين، وينشط الترجي في الدقائق الأخيرة للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف دون رد.

إرسل لصديق

Top