>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

المصري في مهمة صعبة أمام نهضة بركان بالكونفدرالية

أحمد جمال
الأحد 08/مارس/2020 - 07:11 م
المصري
المصري
يتمسك الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري بفرصة التأهل لنصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية عندنا يحل ضيفا  علي نهضة بركان، في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة ، في إياب ربع نهائي للنسخة السابعة عشر من البطولة القارية.


ويسعي الفريق البورسعيدي بقيادة  طارق العشري لتحقيق الفوز بأي نتيجة أو التعادل باكثر من ثلاث أهداف لكل فريق لتحقيق الهدف والتأهل لنصف النهائي ،بعدما سقط الفريق  في فخ التعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما  في لقاء الذهاب الذي أقيم الاحد الماضي في السويس.


و يلعب الفريق البورسعيدي علي العامل النفسي الذي يمر به الفريق المغربي، الذي  لم يحقق أي انتصار  في اخر  9 مباريات، إذ خسر في مباراة وتعادل في 8 مباريات أخرى على التوالي سواء محليا أو أفريقيا، فضلا عن أن المصري سبق له وأن أطاح بنهضة بركان من نفس البطولة قبل عامين.


واستقر العشري علي تشكيل المباراة المكون من أحمد عبد الفتاح في حراسه المرمى ، وعمر كمال وأحمد شوشة وإسلام أبو سليمة و كريم العراقي في خط الوسط ،ومفتاح طقطق وفريد شوقي وسعيدو سيمبوري و عمرو موسى و أحمد ياسر في خط الوسط خلف رأس الحربة الوحيد محمود وادي.


وفي المقابل يتطلع نهضة بركان لتحقيق الفوز مستغلا عامل الأرض، أو التعادل بدون أهداف من أجل التأهل للدور نصف النهائي للاستمرار في المنافسة على اللقب.

إرسل لصديق

Top