>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

تشاشيتش: أهنئ زاناكو على الأداء.. وفضلت إشراك البدلاء حتى يجهز جميع اللاعبين

حسن أشرف
الأحد 08/مارس/2020 - 07:31 م
مدرب بيراميدز
مدرب بيراميدز
هنأ الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لنادي بيراميدز،  فريق زاناكو على الفوز والروح التي لعب الفريق بها.


وتأهل بيراميدز إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية رغم الخسارة امام زاناكو بهدف دون رد، لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب بثلاثة أهداف دون رد.


وقال تشاشيتش خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة:" راض تماما عن التأهل لنصف النهائي، وبسبب مباراة الدوري أمام انبي بعد ثلاث أيام فضلت إشراك العناصر التي لا تشارك كثيرا حتى يجهز الجميع ولا يخسر أي لاعب".


وأضاف:" أهنئ اللاعبين على التأهل ولدينا متسع من الوقت للاستعداد والتحضير الجيد لمباراة نصف النهائى  المباراة في شهر مايو". 


وبخصوص بدء مباريات الدور الثانى بالدور المصرى:"فريقى يطمح أن يكون قريبا من الأهلي والزمالك، والأمر ليس بالسهل بفضل القاعدة المتاحة للناديين، ولكنه يسير من مباراة لأخرى ويتطور ويحاول الاقتراب من قمة الدوري، وهدفه المنافسة على اللقب.


وشدد الكرواتى تشاشيتش على أن مباريات الدور الثاني لم تبدأ بعد وهناك نقاط كثيرة والفريق سيبذل قصارى جهده للفوز بكل النقاط المتاحة أملا في التواجد بمركز مميز بجدول الترتيب.


واتم حديثه عن لأى فريق يفضل أن يواجه في نصف النهائي ، قال:"الفريقين جيدين للغاية والمواجهة مع أحدهما لن تكون سهلة وبيراميدز سيركز على الفوز والتأهل للنهائي".

إرسل لصديق

Top