أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مفاجأة .. نجم السيتي يفكر فى الرحيل نهاية الموسم

أدهم أشرف
الأحد 08/مارس/2020 - 07:44 م
مانشستر سيتي
مانشستر سيتي
أفادت تقارير بأن نادي مانشستر سيتي سيتيح للدولي الأرجنتيني سيرجيو أجويرو المغادرة في نهاية الموسم، إذا تم إقرار حظر المشاركة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمدة عامين.


سيتي واثق من الحفاظ على غالبية الفريق معًا على الرغم من منعه من المنافسة الأوروبية لمدة عامين، والذي تم إقراره مؤخرًا.


وقرر مانشستر سيتي الذهاب إلى محكمة التحكيم للرياضة، بعد إدانته من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بانتهاك قواعد اللعب النظيف المالية.


ولكن إذا لم ينجح في تغيير القرار، فسيكون سيتي مستعدًا للسماح لأجويرو بالرحيل بحثًا عن اللعب في دوري أبطال أوروبا، وفقًا لصحيفة ذا صن.


بعد هذا الموسم، سيدخل أجويرو السنة الأخيرة في عقده مع مانشستر سيتي، ويقول التقرير إنه سيعامل كحالة خاصة - على الرغم من عدم وجود أي إشارة بأن الأرجنتيني البالغ من العمر 31 عامًا يريد مغادرة الفريق


في حالة بقاء المهاجم في سيتي وتوقيع عقد جديد، فسيبلغ من العمر 34 عامًا في المرة القادمة التي يمكنه فيها اللعب في دوري أبطال أوروبا.


تحدث أجويرو عن رغبته في العودة للعب مع إنديبندينتي في وطنه، بمجرد انتهاء حياته المهنية في أوروبا.


ولكن بالنظر إلى وضعه كواحد من لاعبي سيتي الأفضل على الإطلاق، من المفهوم أن النادي لن يقف في طريقه إذا عرضت عليه فرصة اللعب في دوري أبطال أوروبا مع نادٍ آخر قبل العودة إلى الأرجنتين، وسيكون هذا كمكافأة على ما قدمه للنادي على مدار السنوات الماضية.


سجل أجويرو 180 هدفًا في 260 مباراة مع سيتي، وهو صاحب الهدف الأغلى والأكثر شهرة الذي منح لقب بطولة الدوري للسيتي عام 2012.


ومنذ ذلك الحين، ساعد سيتي في الحصول على ثلاثة ألقاب أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز، وخمس كؤوس من الدوري وكأس الاتحاد.

إرسل لصديق

Top