أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مدرب العين الاماراتي: التوازن سلاحنا أمام الشارقة

أحمد محرم
الأحد 08/مارس/2020 - 09:27 م
مدرب العين الاماراتي
مدرب العين الاماراتي
أكد البرتغالي بيدور إيمانويل، المدير الفني للعين الإماراتي، أن حظوظه في مباراته المقبلة بنصف نهائي كأس رئيس دولة الإمارات، متكافئة مع منافسه الشارقة.


وقال في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة المقررة بعد غدٍ الثلاثاء: "المباراة تجمع بين فريقين جيدين للغاية، ويتوجب علينا أن نعتمد سياسة التوازن عند امتلاكنا الكرة وعندما نفقدها".


وتابع: "علينا ألا نهدر الفرص، وأن نركز منذ بداية المباراة وحتى صافرة النهاية، وندرك جيدًا قوة هجوم المنافس".


وحول لعب المباراة من دون جمهور، قال: "غياب الجمهور بالتأكيد سيؤثر على الأداء، إلا أن أمن وسلامة الجميع يبقى الأمر الأهم".


وعن توقعاته للمباراة، قال: "كل شيء محتمل، خصوصًا أننا في نصف النهائي. يتوجب علينا أن نحترم المنافس، وارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء لبلوغ النهائي".


وأكد أهمية عودة الثلاثي مهند سالم العنزي ومحمد فايز ومحمد جمال، مشيرا إلى أنهم "جزء من الفريق، وعليهم استعادة الجاهزية المطلوبة من كل النواحي الذهنية والفنية والبدنية".


وبدوره، أكد مدافع العين، محمد شاكر، أن البطولة أصبحت قريبة من رباعي نصف النهائي "بعد مشوار لم يكن سهلًا".


وعن الشارقة، قال: "نحترم طموحاتهم، وندرك جيدًا أنهم يمتلكون هجوما قويا، وكذلك العين".


وأضاف: "عملنا على تعزيز قوتنا كفريق في الحصص التدريبية، لتعزيز تكامل الأدوار من الدفاع إلى الهجوم، وعلينا الاستفادة منها والعمل على عدم تكرارها".


وأكمل: "منذ عودتي من المنتخب، والمدرب يسدي لي النصح، وشخصيًا أود أن أشكره على دعمه المتواصل لي وزملائي بالفريق. أشعر بتحسن كبير في أدائي منذ أن بدأت التدريبات تحت إشرافه".

إرسل لصديق

Top