أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

لجنة التفتيش "راضية" عن تجهيزات المونديال وتنتظر المزيد

محمود أحمد
الأحد 08/مارس/2020 - 09:33 م
مونديال اليد
مونديال اليد
انهت لجنة الاتحاد الدولي لكرة اليد زيارتها التفقدية لملاعب المونديال و اكد كابتن علاء السيد  عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي والمشرف العام علي المنتخبات الوطنية  ان اللجنة ابدت تفاؤلها الكبير بما تم انجازه حتى الان من اعمال في صالات المونديال الاربعة  و اكد علي قدرة مصر علي استقبال   الحدث العالمي الكبير بمشاركة ٣٢ دولة كبيرة والنجاح باذن الله.


واضح علاء السيد  انه تم انجاز اكثر من 90% بالصالة المغطاه بالعاصمة الادارية الجديدة و التي تضم  ٧٨٠٠ مقعد اي تسع ما يقرب من ٨ الاف مشجع.. بينما تم انجاز ٦٠٪ من صالة  6 اكتوبر والتي تضم  ٥٥٠٠ مقعد للمشجعين ، وفي برج العرب تم انجاز ٧٠٪ من العمل وهي الصالة التي تتسع ل٥٠٠٠ مشجع.


وقال علاء السيد ان النسب السابق ذكرها  تدل علي تطور سريع في حركة العمل في بناء جميع الملاعب المقرر استضافتها للمونديال  وهو يعكس مدي   الجدية فى الانتهاء من كل هذه الاعمال فى الموعد المحدد لاستلام الصالات المغطاه قبل انطلاق بطولة العالم بوقت مناسب.


و اختتم عضو لجنة المسابقات بالاتحاد الدولي  تصريحاته بالتاكيد علي ان  مصر قادرة على انهاء كافة الاستعدادات لهذا الحدث الرياضى الكبير فى اقرب وقت ممكن و هذا ما شاهدته لجنة تفتيش الاتحاد الدولى لكرة اليد على ارض الواقع خلال الزيارات التفقدية للصالات المغطاه.


وان زيارة اللجنة  في مجملها  عكست حالة من التفائل الحذر وهو ما يعني ضرورة العمل بنفس القوة  و المعدلات حتي يتم انهاء العمل علي اكمل وجه في كل الصالات  مع بعض الملاحظات البسيطه جدا والوراده  والتي جاري تعديلها حسب تعليمات اللجنة الدولية.

إرسل لصديق

Top