أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بعد خسارة السيتي.. متى يتوج ليفربول بالبريميرليج؟

أحمد محرم
الإثنين 09/مارس/2020 - 12:11 ص
ليفربول
ليفربول
تعرض نادي مانشستر سيتي لخسارة جديدة في الدوري الإنجليزي، بهدفين دون رد أمام مانشستر يونايتد، ليقترب ليفربول من الفوز باللقب أكثر فأكثر.


فوز الريدز باللقب الأول في الدوري بعد غياب عن منصة التتويج ليست إلا مسألة وقت، فالفارق الآن بين الريدز وأقرب ملاحقيه السيتي 25 نقطة.


ويملك ليفربول حاليًا 82 نقطة، ومانشستر سيتي 57، ومتبقي لكل فريق 10 مباريات، أي أنه في حال فوز مانشستر سيتي في كل مبارياته سيصل إلى 88 نقطة، وببساطة فإن الريدز بحاجة إلى انتصارين فقط لضمان التتويج باللقب رسميًا.


ليفربول سيخوض مباراته القادمة في الدوري يوم الاثنين القادم أمام ايفرتون، ثم كريستال بالاس في 21 مارس، وفي حال فوزه بالمباراتين ستكون المباراة الثالثة أمام السيتي في ملعب الاتحاد.


تتويج ليفربول قبل مواجهة السيتي في ملعب الاتحاد سيعني أن لاعبو مانشستر سيتي سيقفون ممر شرفي لأبطال الدوري في تلك المباراة.


وفي حال خسر مانشستر سيتي أمام آرسنال و بيرنلي ، أو التعادل في المباراتين، فإن فوز ليفربول أمام ايفرتون الاثنين القادم سيعني تتويج الريدز بالقب، علمًا بأن السيتي يستضيف آرسنال يوم الأربعاء في مباراة مؤجلة، ثم يواجه بيرنلي الأحد القادم.

إرسل لصديق

Top