أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ميدو العطار يشارك في التدريب الاخير للنصر استعدادًا للزرقا غدًا

هلال عادل
الأحد 08/مارس/2020 - 11:39 م
ميدو العطار
ميدو العطار
شارك النجم الشاب الصاعد الواعد في كرة القدم اللاعب محمد محمود حسين كامل الشهير "بميدو العطار" في فعاليات التدريب الأخير "تدريب ماقبل المباراة" لفريق كرة القدم لنادي النصر علي ملاعب نادي النصر بمصر الجديدة والتي انتهت منذ قليل تحت إشراف وقيادة الكابتن سيد عيد المدير الفني لنادي النصر الرياضي.


وذلك في اطار استعدادت نادي النصر لمباراتة الهامة غدا بالدوري الممتاز "ب" امام نادي الزرقا علي ملاعب ستاد نادي الزرقا بمحافظة دمياط.


وشارك اللاعب ميدو العطار الوافد الجديد من "نادى انبى" لنادي النصر فى تمرينات اليوم استعداداً لمبارة الزرقا بالدورى الممتاز "ب" غدا.


وتعتبر هذه المبارة مهمة جدا بالنسبة لنادي النصر لكى يدخل فى المنافسة من جديد حتي يتمكن من العودة بقوة الى الدورى الممتاز "أ" في ظل تكاتف ووحدة جميع اللاعبين وجهازهم الفني والإداري والدعم الدائم لهم من قبل مجلس إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبدالحق.


الجدير بالذكر ان النجم "ميدو العطار" قد سبق لة تسجيل هدفين فى المبارة السابقة بين نادي النصر ونادي الزرقا فى دور ال ٦٤ من الدوري الممتاز "ب" مما ساعد فريق نادي النصر فى الفوز بالمباراة والإشادة بالنجم الكروي ميدو العطار من قبل الجهاز الفني والإداري وزملائه اللاعبين ومجلس إدارة نادي النصر علي تميزة الدائم ودورة البارز في فوز النادي بتلك المباراة.

إرسل لصديق

Top