أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

يورو 2020 | مدرب إنجلترا نادم على عدم ضم هذا اللاعب

أحمد محرم
الإثنين 09/مارس/2020 - 11:23 م
منتخب انجلترا
منتخب انجلترا
اعتذر جاريث ساوثجيث، مدرب المنتخب الإنجليزي، لكريس سمولينج، بسبب استبعاده السابق من صفوف الأسود الثلاثة، فاتحًا الباب أمام عودته من جديد للمشاركة في اليورو الصيف المقبل.


ويقدم سمولينج مستويات مميزة هذا الموسم رفقة روما الإيطالي، الذي يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد.


وتم استبعاد المدافع من المنتخب الإنجليزي في شهر نوفمبر من عام 2017، بسبب ما وصفه ساوثجيت حينها بعدم قدرته على بناء اللعب من الخلف، وهو ما لا يتناسب من أسلوب لعبه.


وأوضح ساوثجيت بحسب ما نقلت صحيفة "ذا صن" البريطانية: "لم أخرج أي لاعب من حساباتي من قبل، أعتقد أن ذلك سيكون خاطئًا، أشعر بالندم من الطريقة التي وجهت بها رسالتي السابقة، من خلال الإشادة بإمكانيات بعض اللاعبين وانتقاد سمولينج، كان ذلك خطأ مني وأمر غير عادل بالنسبة له".


وقال ساوثجيت حينها بأن سمولينج يأتي في خيارته خلف كل من هاري ماجواير وجون ستونز وإيريك داير، لإجاتهم اللعب بالمقارنة به، ولم يتم استدعاء سمولينج بعدها للمشاركة في مونديال روسيا 2018، الذي وصل الأسود الثلاثة إلى نصف النهائي به.


وأضاف: "تحدثت إليه (سمولينج) عند استبعاده وشرحت له ما قلته للآخرين، بالطبع انتشر الأمور بصورة غير جيدة، ولكن الآن هو يبلي البلاء الحسن في إيطاليا، ويلعب في ناد كبير آخر، نشاهد الجميع للتأكد من اتخاذنا القرار الصحيح".

إرسل لصديق

Top