>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
كرم كردي
كرم كردي

سحر كرة القدم

الإثنين 16/مارس/2020 - 08:13 م
الساحرة المستديرة، كرة القدم اللعبة الأكثر شعبية فى العالم، والتى يلتف الملايين حول الشاشات ليشاهدوها، ويذهب عشرات الآلاف إلى الملاعب ليستمتعوا بها، ماذا فيها لكل ذلك؟ ما هو السر وراء هذا الانجذاب غير العادى. كرة القدم فيها الكثير والكثير، فيها المهارة والفن والقوة والمتعة والإثارة، ولعل أكبر دليل على ذلك ما حدث مع أقوى ناد فى العالم هذا العام، وهو نادى ليفربول الإنجليزى النادى الذى استطاع أن يصمُد أكثر من 400 يوم بدون هزائم، استطاع ليفربول أن يقهر الجميع على مدار أكثر من عام، وبعد ذلك نجده يتلقى أربع هزائم متتالية تخللها فقط فوز هزيل فى الدورى على نادى ويستهام 3/2. ماذا حدث للنادى الأقوى هذا العام، هل هى عين أصابته، أم أن كرة القدم تثبت لنا أنه ليس لها كبير. أم أنها تقول لنا تابعونى فإن المتعة والإثارة مستمرة.


كلنا شاهدنا كيف يستطيع ثلاثى ليفربول الخطير صلاح، فيرمينو، ومانى، أن يقلبوا نتيجة أى مباراة، وفعلوها كثيراً وحولوا الهزيمة إلى فوز قبل صافرة النهاية.


هل هؤلاء الشياطين الحمر هم أنفسهم الذين ترنحوا أمام واتفورد المهدد بالهبوط بهزيمة ثلاثة أهداف، وكان لاعبو الفريق الأحمر لا حول ولا قوة أمام جبابرة واتفورد فى هذا اليوم.


كلنا شاهدنا مباراة ليفربول الأخيرة أمام أتلتيكو مدريد وبعد أن أحرز فيرمينو هدف ليفربول الثانى، والجميع اقتنع أن المباراة حُسمَت وأن أتلتيكو خرج من بطولة كأس أندية أوروبا نجده ينتفض ويُمطِر ليفربول بثلاثة أهداف ويُخرِجه من السباق. هذه هى كرة القدم الإثارة والمتعة وألا يتكهن أحد بنتيجة المباراة قبل صافرة الحكم بالنهاية.


للأسف حرمتنا الكورونا اللعينة من متعة الكرة لمدة، أرجو ألا تطول.


تحياتى وتمنياتى بعودة مباريات كرة القدم قريباً.

إرسل لصديق

Top