أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عودة السباحه التوقيعيه بالفارس الأبيض للحياه مره أخرى

أية عبد الجابر
الثلاثاء 17/مارس/2020 - 04:50 م
الزمالك
الزمالك
واحدة من الرياضات التى طالها الأهمال بنادي الزمالك  طوال الفترات السابقة قبل أن يأتي مجلس الإدارة الحالي برئاسة المستشار مرتضى منصور  و يعيدها للحياة مرة أخره  مثل كثير من الألعاب التى إعادتها الإدارة .. إنها لعبة السباحة التوقيعية.


السباحة التوقيعة أو البالية المائي هي تلك الرياضة الاوليمبية التى تتكون من عددة لعبات هي الجمباز و السباحة و الرقص و تتطلب القوى و التحمل أثناء مماراستها، خاصة وأنها  تعتمد على عرض الباليه في الوسط المائي بغرض التعبير عن  قصة او توصيل  فكرة معينة، فهي لعبة ترتبط بالإيقاع الموسيقي لا يحكمها قوانين. 


لعبة السباحة التوقيعية بقلعة ميت عقبة لها مستقبل مأمول خاصة وأنها تضم قطاع كبير من الناشئين بوجود 5 فرق بفئات عمرية مختلفة، فضلا عن الطفرة  الإنشائية الكبيرة  التى طالت قطاع السباحة  و التى تساهم في انتشار اللعبة داخل جدران القلعة البيضاء، حيث يوجد أكثر من 18 حماما للسباحة للقطاع  منها الغطس و كرة الماء و السباحة التوقيعية. 


يضم قطاع السباحة التوقيعة  بالزمالك  46لاعبة، إضافة إلى 6 دربين و 4 مدربين مساعدين، فضلا عن أثنان إداريين وهو عدد ليس بقليل بتلك اللعبة التى عادت من جديد منذ وقت قليل.


أصحاب الرداء الأبيض عازمين على حصد الألقاب في المستقبل القريب بعد  أن  هيأت لهم الظروف وأصبح لهم هدف يدافعون عنه.
عودة السباحه التوقيعيه بالفارس الأبيض للحياه مره أخرى

إرسل لصديق

Top