أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كلوب: كرة القدم مجرد لعبة.. ومواجهة كورونا أكثر أهمية

أحمد محرم
الخميس 19/مارس/2020 - 02:53 ص
كلوب
كلوب
تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، عن طبيعة العلاقة التي تجمعه بلاعبي الريدز.
 

وقال كلوب، خلال تصريحات أبرزتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية: "الثقة في اللاعبين؟ أثق وأؤمن بهم، وهذا أمر سهل لأنهم رائعون وماهرون".

 
وأضاف: "علينا الآن التأكد إننا جميعا نفعل نفس الشيء في نفس اللحظة، وأننا نسير في الاتجاه الصحيح".
 

وتابع: "إيقاف المباريات بسبب كورونا؟ إن كرة القدم مجرد لعبة. لذا فهي ليست بهذه الجدية في الواقع، ولكن هناك أمور أكثر أهمية في الحياة. لذا على الجميع أن يبقى لطيفًا ويستمتع بها إذا كان ذلك ممكنًا".

 
وواصل: "كنت لاعبًا عاديًا جدًا. من الواضح أنني لم أكن جيدًا، لكنني كنت أشارك طوال الوقت لأسباب مختلفة. كل مدرب وكل مدير يعتقد أنني جزء مهم من الفريق".
 

وأكمل: "كنت محرك الفريق، وإذا حدث خطأ ما كنت أخبر الجميع، وإذا أمكن كنت أتحدث معهم كيف يمكننا أن نؤدي أفضل أو ما علينا تقديمه بشكل إضافي. كان هذا دوري حتى وأنا لاعب".

 
وأردف: "الآن أنا الرئيس.. أقول من يلعب ومتى نتدرب وماذا سنفعل. أنا أقرر كل هذه الأشياء، ولكن بين هذه القرارات يمكنني أن أكون صديقًا للاعبين. لطالما شرحت إنني صديق للاعبين، ولكنني لست صديقهم المفضل. أنا لست الرجل الذي يفهم كل شيء ولكنني أحاول".


واستطرد: "لا أتظاهر بأنني مهتم بأمورهم. أنا مهتم حقًا. إنهم يعرفون كل شيء عني وعن زوجتي وأبنائي. من المهم معرفة الذي تعمل معه ومن المهم معرفة سبب التصميم والحافز لدى هذا الشخص".

 
وأتم: "من أين جئت؟ هل أنت هنا لكسب المال؟ وهذا أمر جيد، هل أنت هنا لجعل عائلتك فخورة أم لجعل دولة بأكملها فخورة؟.. هناك العديد من الأشياء المختلفة. أعتقد أنني بحاجة إلى معرفتها وهذا يصنع العلاقة بيننا. يمكنهم التحدث معي وهذا دائمًا مهم".

إرسل لصديق

Top