أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

اتحاد الترايثلون يوقف جميع أنشطته الدولية والمحلية

عبدالباري ممدوح
الأحد 22/مارس/2020 - 10:47 م
اتحاد الترايثلون
اتحاد الترايثلون
أصدر رئيس الاتحاد الافريقي و المصري و العربي و عضو مجلس ادارة الاتحاد الدولي للترايثلون اللواء احمد ناصر عقب انتهاء اجتماع الاتحاد الدولي و الاتحاد الافريقي للترايثلون منذ قليل بياناً على شبكةالتواصل الاجتماعي.   


جاء فيه أنه نظراً للظروف الراهنة التي يمر بها العالم اجمع و الذي اعُتبر كارثة و هو الفيروس كوفيد-١٩ المسمى بكورونا، و هو كل يوم بشأن مختلف عن اليوم الاخر في العالم و في قارتنا السمراء إفريقيا وبلدنا مصر ، و حفاظاً من الاتحاد الدولي للترايثلون و كذا الافريقي.


فقد تقرر إيقاف جميع الانشطة الخاصة بالاتحاد الدولي و الافريقي للترايثلون حتى يوم ٣٠ ابريل ٢٠٢٠ بما فيها بطولة افريقيا المؤهلة للاوليمبياد و كذلك بطولة كأس افريقيا التي يُحتسب نقاطها للتأهيل للأولمبياد ونشكر الاتحادات الوطنية والاتحاد المصري للترايثلون.


ونشكر وزارة الشباب والرياضة لجمهورية مصر العربية واللجنة الاولمبية المصرية علي تعاونها وتفهمها واتخاذ الإجراءات اللازمة للحفاظ علي العائلة الرياضية والترايثلون وسيقوم الاتحاد الدولي بالنظر في خلال اسبوعين عن البطولات المؤهلة المؤجلة و إعادة جدولتها وفقاً للظروف و الوقت و ان اللجنة الاوليمبية الدولية اكدت حتى الان ان الدورة الاوليمبية في طوكيو في موعدها حتي الان ، و هذا ليس تكهن ولكن بناءاً على معلومات حتى صدور هذا البيان.


لذا فأننا نناشد كامل عائلة الترايثلون و ذويهم على جميع المستويات الإلتزام بالمنزل و إتباع تعليمات الامن و الوقاية الصحية و سيتم إعادة الاعلان عن النشاط وفقاً للظروف التي يمر بها العالم و برجاء توخي الامن و السلامة و ملازمة المنازل.

إرسل لصديق

Top