أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كومان: برشلونة يحتاج لاعبًا بهذه المواصفات

أحمد محرم
الإثنين 23/مارس/2020 - 02:16 ص
برشلونة
برشلونة
تحدث "رونالد كومان" المدير الفني للمنتخب الهولندي، من جديد عن أسباب رفضه تدريب برشلونة بعد رحيل إرنستو فالفيردي، وأحلامه المستقبلية في عالم التدريب.


ورفض كومان تولي تدريب بلوجرانا في يناير الماضي، خلفًا لإرنستو فالفيردي، بسبب التزامه بعقده مع الاتحاد الهولندي، حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية، التي تأجلت للعام المقبل.


وقال كومان، خلال حواره لصحيفة "ماركا" الإسبانية: "وضع برشلونة سبب رفضي لتولي المهمة؟ لا أعتقد كانت فترة سيئة".


وأضاف: "ما حدث هو أن لدي دوافعي مع هولندا، ويمكن لبرشلونة دائمًا الفوز بالألقاب، إذ يمتلكون لاعبين جيدين جدًا، ولديهم خيارات للتوقيع مع أفضل اللاعبين".


وأوضح: "إذا كنت عاطلا حينها فالبتأكيد لم أكن لأرفض، فالجميع يحبون برشلونة".


وتابع: "لا يهم الوضع الذي هم فيه حاليًا، قضيت أفضل فتراتي كلاعب هناك في برشلونة، وأكن الكثير من الحب للمدينة، دعونا نأمل أن أستطيع تدريب برشلونة يوما ما".


وأردف: "نسبة الاستحواذ ليست مهمة إذا صنعت فقط فرصتين أو ثلاث، واللعب ضد نابولي خارج الأرض كان صعبًا لأن لديهم الكثير من اللاعبين خلف الكرة ومن الصعب خلق الفرص، ويحتاج الفريق إلى لاعب سريع".


وواصل: "انظروا إلى عدد المشاكل التي سببها فينيسيوس جونيور لبرشلونة، وفي الوقت الحالي ليس لديهم الكثير من العمق، ويحتاجون إلى لاعب لديه لمسة جيدة".


واختتم: "في خط الوسط يمتلك برشلونة لاعبين بنفس الخصائص، ورأيت أنسو فاتي يعمل بشكل جيد للغاية بسبب سرعته، ويحتاجون للاعب مثله لأن الآخرين يلعبون لاستلام الكرة".

إرسل لصديق

Top