أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

عبدالناصر محمد لـ "الملعب": إنبي لا يرد علي الاخبار الضالة.. وفرق الدوري تحتاج فترة إعداد بعد التوقف

كيرلس روماني
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 10:34 م
عبدالناصر محمد
عبدالناصر محمد
أكد "عبد الناصر محمد" مدير الكرة  لنادي إنبي، أن كل ما يقال على مواقع التواصل الإجتماعي والمواقع الصحفية هي عبارة عن أكاذيب لا صحة لها، مشددًا على أن مجلس إدارة إنبي غير مسؤول عن هذه الأخبار المنتشرة في الفترة الأخيرة.


وكانت هناك أخبار أنتشرت مؤخرًا عن نجاح النادي الأهلي فى الحصول على الموافقه للتعاقد مع محمود جاد حارس الفريق البترولي وكذلك مدافع الفريق أسامة جلال.

 
وتابع "عبدالناصر محمد" في تصريحات خاصة لموقع "الملعب"، أن كابتن حلمي طولان لم يوافق علي رحيل أي لاعب من الفريق حتي الأن، ولم يطلب بدائل وأن صرح بذلك سيكون مجلس إدارة الفريق هو أول من يخرج هذا البيان لمواقع التواصل الإجتماعي والقنوات الفضائية.


وعن الغاء الدوري بسبب فيروس كورونا المنتشر قال :" لكي يعود الدوري يجب أولا تأجيل "أولمبياد" طوكيو و تكون هذه البطولة في العام القادم،  ولكن لا يهم إلغاء الدوري ما يهم في الأمر أن تمر هذه الأيام بسلام نحن لان نأمل أن نكون مثل ايطاليا أو اسبانيا سلامة المواطن. 


أما عن تأثير فترة التوقف علي فرق الدوري أشار "عبد الناصر محمد"، أن فترة التوقف تحتاج إلي اسبوعين آخرين من أجل عودة الفرق بدنيا، لان كل الفرق الان في راحة سلبية و تحتاج العديد من التمرينات للدخول في أجواء الكرة مرة أخري.


وأختتم "عبد الناصر محمد" بأنه يتمني عودة جميع النشاطات الرياضية مرة أخري و أن تخرج مصر من هذه الفترة الصعبة التي تؤثر علي العالم كله ايضا، و ان تعود الحياة الطبيعية للعالم.

إرسل لصديق

Top