أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

بسبب كورونا .. رابطة المحترفين الإماراتية تبدأ اجتماعاتها مع الأندية "عن بعد"

أحمد محرم
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 06:43 م
رابطة المحترفين الإماراتية
رابطة المحترفين الإماراتية
نظمت رابطة المحترفين الإماراتية، اجتماع المديرين التنفيذيين الدوري والرابع في هذا الموسم، لكن هذه المرة، كان مختلفاً.


فأروقة مقر الرابطة في العاصمة أبوظبي كانت خالية، لكن سير العمل ظل متواصلا حسب البرامج الزمنية المحددة.


واجتماع الرابطة والأندية المحترفة تم "عن بعد"، عبر تقنيات حديثة مكنت جميع المشاركين من الاطلاع على التقارير اللازمة ومناقشتها، وحضر الاجتماع وليد الحوسني، المدير التنفيذي للرابطة، والمديرون التنفيذيون في شركات كرة القدم بالأندية المحترفة.


وجاء الاجتماع ليكون الأول للرابطة بتشكيل مجلس إدارتها الجديد، وضمن برامجها الرامية إلى التنسيق والمتابعة مع الأندية، واستعرض وليد الحوسني خلاله، تقريرا عن الإجراءات الاحترازية ودراسة الوضع الراهن، وشمل تطبيق العمل عن بعد، وتعقيم المنشآت ومناطق العمل، ثم إرشادات وتوجيهات الجهات المختصة.


كما تم الاطلاع على تقرير اللجنة الفنية لرابطة المحترفين الإماراتية الذي يتضمن السيناريوهات المحتملة فيما يخص مسابقات الرابطة في ظل الوضع الراهن، وسبل التعامل معها عند صدور أي قرار من الجهات المختصة.


وقال عبد الله سالم الجنيبي، المدير التنفيذي لشركة الوحدة لكرة القدم: "أشكر رابطة المحترفين الإماراتية على هذا الاهتمام والجهد المبذول لدعم الرياضة والرياضيين وبالأخص الأندية المحترفة، وكانت تجربة جميلة من خلال عقد اجتماع عن بعد، وتطرقنا للعديد من القضايا المهمة التي تهم الأندية وبالأخص في الوقت الحاضر".


وبدوره، قال خالد النقبي، المدير التنفيذي لشركة اتحاد كلباء: "الاجتماع كان ناجحاً بكل المقاييس، وتمت إدارته بكل كفاءة واقتدار، وتفاعلت الأندية بشكل إيجابي في المناقشات والمحاور التي تم طرحها".

إرسل لصديق

Top