أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

لاعبو البريميرليج معزولون حتى أوائل مايو

أحمد محرم
الثلاثاء 24/مارس/2020 - 09:54 م
البريميرليج
البريميرليج
سيعيش لاعبو الدوري الإنجليزي، في الحجر المنزلي الذاتي حتى أوائل مايو المقبل على أقل تقدير، بعدما قررت الحكومة البريطانية تطبيق العزل التام في البلاد في محاولة للتصدي لتفشي فيروس كورونا المستجد.
 

ويعني ذلك أن كافة الفرق لن يكون بوسعها العودة للتدريبات قبل 6 أسابيع من الآن، في وقت تتوقع فيه الأندية ألا تتمكن من استئناف منافسات الدوري قبل الأول من يونيو المقبل، علما بأن الدوري متوقف رسميًا حتى 30 أبريل المقبل.
 

كان فريق شيفيلد يونايتد، آخر الفرق التي أوقفت تمارينها، بعدما وصل اللاعبون أمس إلى ملعب التدريبات، قبل أن يخبرهم مسؤولو النادي بضرورة العودة إلى منازلهم.

 
ووفقا لصحيفة "ذا صن"، فإنه قد يكون بوسع اللاعبين العودة إلى ملاعب التمارين على شكل مجموعات صغيرة قبل العودة للتمارين اليومية الكاملة في الأول من مايو.
 

ومن المتوقع أيضًا أن تقام بقية منافسات الدوري في شهر واحد ضمن برنامج مباريات مزدحم، دون حضور جماهيري، مع استمرار المناقشات حول إمكانية إجراء المباريات على ملاعب محايدة.
 

ونقلت الصحيفة عن رئيس رابطة اللاعبين المحترفين بالوكالة بوبي بارنز قوله: "كنت أتحدث مع اللاعبين، والمحادثات مرتكزة حول عدم رغبتهم في اللعب خلف أبواب موصدة إذا كان ذلك ممكنًا".
 

وأضاف: "لكن الواقع لأغلبية اللاعبين هو أن دخولهم تأتي من أموال حقوق البث التلفزيوني، كما يجب الالتزام بعقودهم، وهذا يعني أن اللعب خلف أبواب موصدة من أجل حماية العقود والوفاء ببرنامج المباريات وعقود الدعاية، يتطلب منا أن نقوم بتضحيات".

إرسل لصديق

Top