>

أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

لاعب السيتي السابق يتوقع الفائز بجائزة لاعب العام في إنجلترا

أحمد محرم
الأربعاء 25/مارس/2020 - 11:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح
توقع لاعب فريق مانشستر سيتي السابق، داني ميلز، هوية الفائز بجائزة لاعب العام في الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي.


وكان لاعب ليفربول محمد صلاح قد فاز بتلك الجائزة في موسم 2017/2018، قبل أن يفوز زميله فيرجيل فان دايك بها في الموسم التالي.


وقال داني ميلز في تصريحات نشرتها شبكة "footballinsider" الإنجليزية: "من المتوقع أن يفوز بجائزة العام لاعب من ليفربول بالتأكيد".


وأضاف: "سيكون هندرسون وساديو ماني ضمن المرشحين، ولكن أعتقد أن ترينت أرنولد هو من يستحق الفوز بها، بالنظر إلى ما فعله كظهير، ولكن من الصعب للغاية كمدافع أن تفوز بالجائزة ما لم يكن لديك موسم رائع مثل فان دايك".


وواصل: "لا أعتقد أن فان دايك سيفوز بالجائزة هذا الموسم، موقفه يشبه إلى حد ما مو صلاح، عندما يكون لديك مثل هذا الموسم الاستثنائي فسيتم الحكم عليك من خلال ذلك إلى الأبد، إذا قدمت بعد ذلك موسمًا أقل بمقدار قليل، حتى لو كنت أعلى من أي شخص آخر، فسيقول الجميع أنك لم تكن جيدًا مثل العام الماضي".


وأردف: "قد ينطبق ذلك على فان دايك".


محمد صلاح قدم موسمًا مميزًا للغاية مع ليفربول، عند انتقاله إلى الأنفيلد قادمًا من روما في صيف 2017، حيث سجل 44 هدفًا في مختلف المسابقات.

إرسل لصديق

Top