أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

فى حال انتقاله لبيراميدز... ماذا يستطيع أن يقدم "الجوكر"؟

حسن أشرف
الأحد 29/مارس/2020 - 08:51 م
أحمد فتحى
أحمد فتحى
يسعى نادى بيراميدز للتعاقد مع أحمد فتحى نجم النادى الأهلى وينتهي عقد اللاعب بنهاية الموسم الحالي، ويحق له التوقيع رسميًا لأى فريق فى الفترة الحالية.


ويعتبر أحمد فتحى الملقب بـ"الجوكر" واحد من أعمدة نادى الأهلى طوال السنين الماضية، ونجح فتحى في تقديم أفضل مستوياته مع القلعة الحمراء، كما توج الجوكر مع النادى الأهلى بـ 19 بطولة ومنها دورى أبطال إفريقيا 3 مرات و السوبر المصرى 3 مرات و لقبين سوبر إفريقي و الدورى المصرى 10 مرات وبطولة واحدة كأس مصر. 


وقضى أحمد فتحى 13 عامًا مع القلعة الحمراء، تضمنها بعض التجارب الإحترافية السريعة على سبيل الإعارة، بعضها نجح واكتسب من خلالها خبرات كبيرة وبعضها لم تنتهى كما توقع لها.


وفى حالة إنتقال أحمد فتحى إلى نادى بيراميدز سيكون إضافة قوية جدا لما يمتلكه اللاعب من إمكانيات حيث له القدرة على اللعب في أكثر من مركز مما يمنح المدربين فرصة التعامل معه وإشراكه في أكثر من مركز حيث يجيد اللعب في مركز الظهير الأيمن بالإضافة للعب في خط الوسط المدافع والظهير الأيسر والمساك ، كما يمتلك خبرات عديدة يستطيع تقديمها ونقلها للفريق وأن يطمئن زملاءه في الملعب والتي لا تقل مطلقًا عن دور القيادة.


ويتميز فتحى بأنه من اللاعبين أصحاب البنيان القوى والتى تميزه أثناء التدخل أمام لاعب خصم لينجح فى الحصول على الكرة لذلك يعتمد الأهلى عليه بشكل كبير خاصة فى المباريات الإفريقية .


ويستطيع أيضا أن يساعد بيراميدز فى تحقيق البطولات وخصوصا البطولة الكونفدرالية الإفريقية والتى ينافس عليها الفريق هذا الموسم بشكل قوى للغاية حيث يعيش موسما رائعا على الصعيد الإفريقي، بعدما تأهل إلى نصف نهائي بطولة الكونفيدرالية، في أول مشاركة قارية له.


ويحتاج بيراميدز إلى لاعب ذو خبرات وقدرات كبيرة يستطيع بها أن ينافس على لقب الكونفدرالية حيث يواجه نادى بيراميدز  نظيره حوريا كوناكري الغيني ، فى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه على زاناكو الزامبى فى مجموع المباراتين بثلاثة أهداف لهدف فى إطار ربع نهائى بطولة الكونفدرالية.


يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثالث فى الدورى المصرى برصيد 32 نقطة حيث خاض 18 مباراة فاز في 9 لقاءات وتعادل في 5 مواجهات وخسر 4 مباريات وسجل لاعبيه 28 هدفاً وتلقت شباكه 19 هدفاً.

إرسل لصديق

Top