أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رسميًا | الأسيوطي يحصل على رخصة نادي "لاڤيينا"

أحمد محرم
الأحد 29/مارس/2020 - 10:41 م
الملعب
كشف محمود الأسيوطي، مالك نادي الأسيوطي السابق وبيراميدز الحالي، عن حصوله على مواقفة وزارة الشباب والرياضة لإنشاء ناد جديد.


وكشف الأسيوطي، أن النادي سيكون بمواصفات أوروبية، ويحمل اسم "لافينا إف سي".


وكتب محمود الأسيوطي، مالك النادي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "في ظل أجواء كورونا التي تحيط بالعالم أجمع، يتقدم مجلس إدارة نادي لاڤيينا بالشكر إلى السيد وزير الرياضة الدكتور أشرف صبحي وكل القائمين على العمل في هذه الوزارة المحترمة التي تعمل في ظل هذه الظروف الصعبة".


وتابع: "نعلن اليوم عن ميلاد كيان جديد من كيانات "نوڤاڤيرا جروب"، وهو نادي لاڤيينا إف سي ‏LA VENA FC برئاسة مستر محمود الأسيوطي".


واختتم مالك نادي لاڤيينا: "شكر خاص للمستشار القانوني ونائب رئيس مجلس إدارة نادي لاڤيينا اف سي الأستاذ نهاد حجاج، لما بذله من مجهودات وتحمل المتاعب في ظل هذه الظروف، ونتمنى أن تكون بشرة خير لعودة النشاط الرياضي في مصر والعالم أجمع، والله ولي التوفيق".


ومحمود الأسيوطي مالك نادي "الأسيوطي" سابقًا، والذي صعد به للدوري الممتاز بعدما بدأ من الدرجة الرابعة، وقدم أداءً مميزًا في البطولات المحلية تحت قيادة فنية علي ماهر، قبل أن يشتريه المستشار تركي آل الشيخ، ويخوض به تجربة نادي بيراميدز إف سي، والذي يتواجد حاليًا في الدوري الممتاز ويشارك في الكونفدرالية الأفريقية.
رسميًا | الأسيوطي يحصل على رخصة نادي "لاڤيينا"
رسميًا | الأسيوطي يحصل على رخصة نادي "لاڤيينا"

إرسل لصديق

Top