أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

رئيس الاتحاد الآسيوي: هؤلاء هم النجوم الحقيقيون في معركة كورونا

أحمد محرم
الإثنين 30/مارس/2020 - 08:19 م
الاتحاد الآسيوي
الاتحاد الآسيوي
أشاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالجهود الكبيرة للعاملين في المجال الصحي، "الذين يعملون بجهد كبير من أجل مساعدة وحماية المجتمعات في كافة أرجاء قارة آسيا والعالم".


كما تقدم آل خليفة بالشكر إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء وكافة المنتسبين لها من لاعبين وكوادر إدارية وفنية على الجهود والمساهمات التي يبذلونها في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها العالم.


وقال رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "إننا نتطلع في هذه الأوقات الاستثنائية، إلى العاملين في الحقل الطبي أكثر من أي وقت مضى".


وتابع: "نحن فخورون للغاية بما يقوم به العاملون في مجال الصحة والأطباء والممرضون والعاملون في مجال الإسعاف، حيث يتفانون من أجل إنقاذ حياة الآخرين في مثل هذه الظروف الصعبة".


وأضاف: "في كرة القدم، نحن معتادون على كلمات مثل الأبطال والنجوم، ولكن في هذا الوقت فإن الأبطال والنجوم الحقيقيين هم من يعملون دون تعب أو كلل من أجل إنقاذ ومعالجة مجتمعاتهم وحماية بلدانهم".


وأكد الشيخ أن "الاتحاد الآسيوي لكرة القدم سوف يعلن قريبا عن مبادرات إضافية من أجل مساعدة الوكالات الدولية المعنية بمكافحة كورونا، وبالتالي مساعدة المجتمعات المستفيدة من دعمها".


وبيّن أن "الوقت الراهن هو الأفضل لترجمة شعار الاتحاد الآسيوي (كرة القدم تهتم)، على أرض الواقع".


كما تقدم الشيخ سلمان بن ابراهيم بالشكر إلى الاتحادات الوطنية الأعضاء، على تفاعلها الإيجابي مع الأزمة الحالية "من خلال الاستفادة من الجوائز المالية لمشروع الحلم الآسيوي، من أجل استحداث مبادرات في بلدانهم والدول الأخرى، عبر الشراكة مع منظمات المجتمع المدني".


وأضاف رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم: "شارك 50 من نجوم كرة القدم الآسيوية والإداريين ضمن حملة #كسر_سلسلة_المرض، وحملة #خليك_في_البيت التي أطلقناها".


وختم: "إن حملات التوعية للاتحاد الآسيوي تفسح المجال أمام نجوم اللعبة لتوجيه رسائل نبيلة تركزعلى ضرورة تطبيق أعلى معايير (الوقاية الصحية) بما يسهم في حماية أفراد المجتمعات من المرض".

إرسل لصديق

Top