أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

توصية باعتماد 28 حكمًا مستجدا في الإمارات

أحمد محرم
الإثنين 30/مارس/2020 - 08:15 م
الدوري الاماراتي
الدوري الاماراتي
رفعت لجنة الحكام باتحاد الإمارات لكرة القدم اليوم الإثنين، في اجتماعها الأول عبر نظام الاتصال المرئي، برئاسة علي حمد البدواوي، توصية إلى مجلس إدارة الاتحاد، باعتماد نتائج 28 حكماً مستجداً للدورة الحالية.


كما رفعت توصية أخرى باعتماد ترقية 9 حكام من الدرجة الثانية للأولى، و6 حكام من الدرجة الثالثة للثانية، و6 حكام من المستجدين للثالثة.


ووافقت اللجنة على تفعيل اللائحة المالية الخاصة بالخصومات والعقوبات للحكام فور استئناف النشاط الرياضي، وعمل بعض التعديلات عليها بما يتوافق مع استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد.


وأوصت اللجنة باستمرارية التواصل مع الاتحادين الدولي والآسيوي لكرة القدم للاستعانة بمحاضرين دوليين خلال الدورات التدريبية والمعسكرات الداخلية والخارجية وورش العمل، من منطلق تبادل واكتساب الخبرات اللازمة لمنتسبي التحكيم.


وكلفت اللجنة إدارة الحكام بتقديم خطة عمل شاملة ومتكاملة لتطوير سلك التحكيم خلال الـ4 سنوات القادمة، على أن تشمل جميع عناصر المنظومة التحكيمية من محاضرين ومقيمين ومدربين وحكام.


كما تم الاطلاع على تقرير مدير إدارة الحكام بشأن العمل الفني للإدارة خلال الفترة الحالية، والتي تشهد توقف النشاط الرياضي بالإمارات، وتضمن استخدام إدارة الحكام لنظام التعليم عن بعد، بالإضافة لمواد تحليل فني لحالات تحكيمية.


وقررت اللجنة تشكيل لجنة فرعية لإدارة العمل الفني لحكام الفريق الأول وحكام المجموعة الثانية ومقيمي الحكام، بالإضافة لفرق عمل لحكام المراحل السنية، وحكام كرة قدم الصالات والشاطئية، وللحكمات.

إرسل لصديق

Top