أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

مفاجأة .. ميدو يكشف كواليس رفضه إتمام تعاقد الزمالك مع الحضري

إبراهيم خضر
الإثنين 30/مارس/2020 - 10:04 م
ميدو
ميدو
أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، أنه رفض إتمام إنتقال الحارس "عصام الحضري" لصفوف نادي الزمالك في موسم 2014 ،وذلك بعد إعلان المدرب والإدارة رحيل الحارس السابق عبد الواحد السيد وبعض اللاعبين الكبار بالفريق.


وأضاف ميدو : " أبلغني المستشار مرتضي منصور رئيس النادي قبل لقاء وادي دجلة في مسابقة كأس مصر أنه حصل علي توقيع الحارس عصام الحضري ليكون مع الفريق خلال الموسم الجديد ويكون خير بديل لعبد الواحد السيد".


وأكمل : "مرتضي منصور وقتها لم يكن يعرف ما حدث من عصام الحضري خلال فترة تواجده في نادي الزمالك وقام بالتعدي لفظيا علي الكابتن عماد المندوة مدرب الحراس وقتها، وتم إبعاده عن تدريبات الفريق والتدرب منفردًا ثم بعد ذلك رحيله عن القلعة البيضاء، لأنه غير لائق أن يتم التعدي لفظيا علي مدرب حراس الفريق وفي ملعب حلمي زاموا وأمام أعين الجميع".


وأردف :"طلبت من رئيس النادي تأجيل الحديث عن الحضري لحين إنتهاء مباراة كأس مصر حتي لا يتم حدوث تخبط داخل معسكر الفريق ،خاصة أن النادي وقتها كان يعتمد علي محمد أبو جبل ومحمود جنش لحراسة الفريق، خلفا لعبد الواحد السيد الذي تم الإستغناء عنه في ذلك الوقت".


وأختتم :"بعد مباراة وادي دجلة أبلغت مرتضي منصور بما حدث من الحارس السابق للفريق،وأنه إذا تم إتمام التعاقد معه سيغادر النادي فورا لأنه لا يمكن قبول وجودة داخل الفريق بسبب ماحدث منه سابقا،وطلب من منصور أن يتأكد من معلوماتة حتي يأخذ القرار الصحيح لصالح نادي الزمالك وجماهيرة الكبيرة التي لا ترضي أن يتواجد لاعب أهان الزمالك ورموزة السابقين".

إرسل لصديق

Top