أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ميدو يكشف ردود الأفعال الصادمة لمساعديه بعد تعاقد الزمالك مع الحضري

إبراهيم خضر
الإثنين 30/مارس/2020 - 11:22 م
ميدو والحضري
ميدو والحضري
أكد أحمد حسام "ميدو" نجم الزمالك السابق، أن محمد صلاح وعبد الحليم علي ومدحت عبد الهادي والراحل الكابتن عبد الرحيم محمد مدير الكرة وقت وجود ميدو مديرًا فنيا لنادي الزمالك في عام 2013، عن رفضهم التام لعودة عصام الحضري للقلعة البيضاء بعدما عرفوا أن رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور تعاقد مع الحارس الدولي".


وأضاف ميدو" كان رد فعل الجميع قاسي جدا في الغرف المغلقة عندما إجتعت بالمساعدين وأخبرتهم أن رئيس النادي أتم التعاقد مع الحضري ،ظهر الغضب علي أعين الجميع وذكر ردود أفعال الجميع لأن ما حدث كان للتاريخ ولا يمر مرور الكرام".


وأكمل : " أول تعليق كان من جانب المدرب المساعد الكابتن محمد صلاح وقال وقتها بالنص" مانبقاش رجالة لو الحضري دخل نادي الزمالك تاني بعدما أهان عماد المندوة مدرب الحراس في ملعب حلمي زامورا"،وكان التعليق الأخر من جانب عبد الحليم علي المدرب المدرب المساعد"أنه موافق الرأي للكابتن محمد صلاح ويري أن مسألة عودة الحضري للزمالك مرة أخري إهانة كبيرة جدا ولابد من التصدي لهذه الصفقة مهما حدث".


وأردف : " أما كان رأي مدحت عبد الهادي وقتها إنفعل وقال"علي جثتي لو تم إتمام التعاقد مع عصام الحضري،وأرفض تماما فكرة وجود الحارس في النادي مرة أخري"،أمام كان رأي الكابتن عبد الرحيم محمد مدير الكرة وقتها أنه لابد من الإجتماع مع رئيس النادي وإبلغة بما حدث من الحارس ووقف عملية الإنتقال حفاظا علي إسم وتاريخ نادي الزمالك".


وأختتم"بعد الإستماع لأراء المساعدين لي بالجهاز توجهت للمستشار مرتضي منصور وأخبرتة بأنه يرفض وجودة بالفريق وأنه لو تم التعاقد مع الحارس سيتقدم بإستقالتة هو ومساعدية فورا،بسبب التعاقد مع الحضري الذي أهان أحد رموز الزمالك في ملعب حلمي زاموا في يوم من الأيام،وطلب منصور من ميدو الهدوء والتأكد من الواقعة وسيتم إتخاذ الإجراءات اللازمة".


يذكر أن عصام الحضري كان قد تعدي لفظيا علي مدرب حراس الزمالك عماد المندوة في ملعب حلمي زامورا ،وتم إتخاذ قرار صارم بإبعاد اللاعب عن تدريبات الفريق وعرضة للبيع".

إرسل لصديق

Top