أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

توتي يكشف عن مستقبل الدوري الإيطالي

أحمد محرم
الإثنين 30/مارس/2020 - 11:52 م
توتي
توتي
دشن نجما كرة القدم الإيطالية السابقان فرانشيسكو توتي ولوكا توني، حملة لدعم جهود مكافحة فيروس "كورونا" المستجد.


وقال توتي عبر إنستجرام: "اشترينا ست سيارات إسعاف لإرسالها إلى المستشفى الذي يحتاجها، الآن ليست هناك مدن أو مناطق، هناك إيطاليا فقط".


وأضاف "علينا أن نكون مجموعة موحدة متماسكة مثلما كنا في 2006، عندما كنا نقول في غرف تغيير الملابس قبل كل مباراة: يمكننا فعل ذلك. سنفعلها".


وأشار توتي بهذا إلى التماسك الذي اتسم به المنتخب الإيطالي وتكاتف المشجعين من خلفه، ما ساهم في فوز الفريق بلقب كأس العالم 2006 بإيطاليا، عندما كان توتي ولوكا توني من نجوم الفريق، علما بأنهما لعبا سويا في فريق روما الإيطالي أيضا.


ونقلت صحيفة "إل كورييري ديلو سبورت" الإيطالية الشهيرة عن توتي قوله في المقطع المصور: "أرى أن الدوري الإيطالي لن يستأنف نشاطه، الموقف معقد للغاية، من وجهة نظري".


وأكمل "الموقف سيظل هكذا حتى الثالث أو الرابع من مايو، وحتى بعد هذا التاريخ، لن يكون هناك شيء مثلما كان من قبل".


وتوقفت كل الأنشطة الرياضية في إيطاليا خلال الفترة الماضية بسبب الأوضاع الصعبة نتيجة تفشي الإصابات بفيروس "كورونا" المستجد حيث تتصدر إيطاليا قائمة الدول الأوروبية الأكثر إصابة بالفيروس الوبائي.


وأضاف توتي: "من وجهة نظري، إذا ذهبنا جميعا لأخذ مسحة الاختبار، ستكون كل النتائج إيجابية، نعلم أن العديد من الناس ثبتت إصابتهم بالفيروس ولم يكن لديهم علم بهذا".


وأشار: "ولكن انظروا لما يحدث في الخارج أيضا، في رأيي الدوري الإيطالي لن يستكمل هذا الموسم، حتى لو تحسن الوضع في تموز/يوليو الماضي، سيكون من الصعب استكمال المسابقة بسبب الموسم الجديد".


ويتواجد توتي في روما فيما يتواجد توني في مودينا حيث يبقى كل منهما في منزله احتراما للقرارات الحكومية الصادرة للحد من انتشار الفيروس الوبائي".


ومازح توتي زميله لوكا قائلا إليه: "مارس بعض الرياضة يا لوكا ولا تفعل مثلما هو الحال في أوقات أخرى عندما تسير على روتين ممل".

إرسل لصديق

Top