أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

كارتيرون يحدد المستبعدين من الزمالك ويستقر على التدعيمات

أحمد جمال
الأربعاء 01/أبريل/2020 - 07:29 م
كارتيرون
كارتيرون
استقر الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على ملامح الراحلين عن الفريق الأبيض في الموسم المقبل، ومن المقرر أن تضم قائمة الراحلين كل من محمد حسن ومحمد عبد السلام وكريم بامبو ومحمد عنتر وعمر السعيد، وفي نفس الوقت سيطالب المدير الفني بإعارة إمام عاشور في ظل صغر سن ووجود وفرة عديدة في مركز لاعب الوسط المهاجم.


وقرر الجهاز الفني تعليق موقف الكونغولي كاسونجو مهاجم الفريق من الرحيل أو عدمه في ظل تحديد موقف مصطفى محمد من الاحتراف أو التعاقد مع مهاجم أجنبي متميز في الفترة المقبلة.


وفي نفس الوقت سيطالب المدير الفني للفريق الأبيض بتدعيم خط الدفاع وتتم المفاضلة بين أكثر من لاعب في الفترة الحالية أمثال أسامة جلال مدافع إنبي وعبد الله بكري وأحمد أيمن منصور ثنائي بيراميدز.


وسيطالب المدير الفني بتدعيم الجبهة اليمنى في ظل عدم وجود بديل لحازم إمام سوى الصاعد أحمد عيد ونفس الأمر بالنسبة لخط الوسط في ظل النقص العددي في هذا المركز وعدم اقتناع المدير الفني للفريق بإمكانيات محمد حسن.


وفي نفس الوقت سيطالب كارتيرون بتدعيم خط الهجوم  بعد الاستقرار على رحيل عمر السعيد في الفترة المقبلة، وهناك اتجاه في النادي للتفاوض مع سموحة لضم حسام حسن مهاجم الفريق السكندري.

إرسل لصديق

Top