أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
تامر نبيل
تامر نبيل

جبرتي الكرة المصرية يكتب (الحلقة السادسة): ميمي الشربيني عبقرية نفاثة

الخميس 30/أبريل/2020 - 03:30 ص
الاربعاء 6 يونيو 1984.. 6 رمضان 1404...عصرا و قبل الافطار...الأهلي يحقق فوزا صعبا-بدون دولييه-علي الترسانه بهدفين نظيفين في المباراه المؤجله من الاسبوع السادس عشر للدوري...الهدفين تأخروا الي ما قبل النهاية بعشر دقائق و بدأهما شريف عبد المنعم و رمضان السيد أضاف الثاني قبل النهاية بدقيقه...و الحداد يلف مصر لوفاة د.فؤاد محيي الدين رئيس وزراء مصر قبلها بيوم.


السبت 11 مايو 2019.. 6 رمضان 1440.. الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق فوزا مهما على حساب نظيره سموحة بهدف دون مقابل في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت على ملعب بتروسبروت ضمن منافسات بطولة الدوري، سجل الأنجولي جيرالدو هدف الفوز في الدقيقة 98 ليقود الفريق إلى تحقيق الفوز والوصول إلى النقطة 70 ليواصل الأهلي تصدره لقمة المسابقة.


الجمعة 22 أبريل 1988.. 6 رمضان 1408.. مساءً.. الأهلي يسحق يانج أفريكانز بطل تنزانيا برباعية نظيفه علي ستاد القاهره في اياب دور ال32 لبطولة ابطال الدوري...الاهداف سجلها لاعبو الاحمر بالتساوي علي شوطي اللقاء...علاء عبد الصادق و ايمن شوقي سجلا في الدقيقتين 28 و 42 من الشوط الاول و ربيع ياسين ثم شوقي سجلا في الدقيقتين 10 و 30 من الشوط الثاني ليصعد حامل اللقب الي دور ال16 بمجموع 4-0 للمباراتين.



الطريف و الغريب أن الكابتن ميمي الشربيني في تعليقه المميز علي المباراة ذكر أن ربيع ياسين باحرازه الهدف الثالث للاهلي في هذه المباراة يكون قد وصل برصيد أهدافه فريقه في البطولات الافريقية الي 124 هدفا...و هو ما يؤكد تميز و عبقرية النفاثة كما كان يطلق عليه اذا أخذنا في الاعتبار توقيت المباراة قبل 32 عاما و لم نكن قد دخلنا في عصر الاحصائيات الرقمية أو الديجيتال كما يطلق عليه الان...

إرسل لصديق

Top