أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
تامر نبيل
تامر نبيل

جبرتي الكرة المصرية يكتب (الحلقة الثالثة عشر): مارادونا النيل يسجل هدفه الاخير في الدوري

الأربعاء 06/مايو/2020 - 02:41 ص
لا زلنا نلهث خلف مباريات الشهر المبارك و ما أكثرها و ما أجملها...فهيا بنا نتجول في أحداث اليوم الثالث عشر من رمضان.


في هذا اليوم سجل مارادونا النيل طاهر أبو زيد هدفه الاخير في بطولة الدوري العام و ذلك قبل خمسة عشر شهرا من قرار الاستغناء الشهير عن خدماته فيما عرف بمذبحة الكبار و كان الهدف في مرمي زميله السابق أحمد ناجي حارس مرمي منتخب السويس في هذا اللقاء و هاهي التفاصيل.


الجمعة 29 مارس 1991....13 رمضان 1411...عصرا...الاهلي يفوز علي منتخب السويس بثلاثة أهداف نظيفة علي ستاد القاهرة في الاسبوع الواحد و العشرين للدوري العام و يرفع رصيده الي 33 نقطة محققا فوزه الاول عقب تعادلين متتاليين...الاحمر سجل أهدافه في مرمي الحارس أحمد ناجي و في خلال احدي عشرة دقيقة من شوط المباراة الاول عن طريق محمد سعد و طاهر أبو زيد و عمرو أنور في الدقائق 27 و 33 و 38.


وتحت قيادة الجنرال محمود الجوهري واصل أحمد رمزي الشهير برزة تألقه مع فريقه الزمالك و أهداه نقطتي اللقاء للمباراة الثانية علي التوالي كما يلي.


الاربعاء 23 فبراير 1994...13 رمضان 1414...عصرا...الزمالك يفوز علي الترسانة بهدف نظيف علي ستاد المقاولون بالجبل الاخضر في مباراة مؤجلة من الاسبوع الخامس للدوري العام و يرفع رصيده الي 24 نقطة من 17 مباراه...أحرز هدف المباراة الوحيد أحمد رمزي في الدقيقة 45 من الشوط الاول.


شهد نفس اليوم أول فوز للفريق البترولي انبي علي نادي الزمالك منذ صعود الاول الي دوري الاضواء و الشهرة قبل تسعة مواسم.


الإثنين 23 أغسطس 2010 ، ......13 رمضان 1431 هجريآ ،مساءا... إنبي يفوز علي الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف في الأسبوع الثالث للدوري العام موسم 2010-2011 ، اللقاء الذي إستضافه ستاد المقاولون العرب إنتهي شوطه الأول بالتعادل الإيجابي 1-1 ، محمد عبد الشافي تقدم للأبيض بعد خمس دقائق ، بينما محمد أبو العلا سجل في مرمي فريقه السابق هدف التعادل لصالح إنبي في الدقيقه 35 ، و الشوط الثاني يشهد هدفآ للصاعد محمد ناصف بعد خمس دقائق من بدايته قبل أن يقضي العاجي ديفونيه علي أمال أبناء ميت عقبة بهدف سجله في الدقيقه الثالثه من الوقت بدل الضائع في شباك عصام الحضري ليتوقف رصيد لاعبي المدرب حسام حسن عند أربع نقاط ، و الفريق البترولي حقق أول فوز له علي الزمالك منذ صعوده قبل ثمان مواسم.


ثم شهد الثالث عشر من رمضان حدثا قوميا سعيدا بتأهل منتخب مصر الاوليمبي الي دور الثمانية في دورة لندن للالعاب الاوليمبية للمرة الاولي منذ 28 عاما.


الاربعاء 1 أغسطس 2012....13 رمضان 1433....الساعة الرابعة و النصف عصرا بتوقيت القاهره...منتخب مصر الاوليمبي يفوز علي منتخب بيلا روسيا الاوليمبي بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ستاد هامبدن بارك بمدينة جلاسجو الاسكتلنديه في الجولة الثالثة و الاخيرة من المجموعة الثالثة لمنافسات كرة القدم بدورة لندن للالعاب الاوليمبية و يصعد الي دور الثمانية بعد أن ارتفع رصيده الي أربع نقاط في المركز الثاني خلف المنتخب البرازيلي...المباراة التي أدارها الحكم الدولي المكسيكي روبيرتو جارسيا و حضرها جمهور يقدر ب8732 ألف متفرج انتهي شوطها الاول بالتعادل السلبي و المنتخب المصري سجل ثلاثة أهداف في الشوط الثاني عن طريق محمد صلاح و مروان محسن و محمد أبو تريكه في الدقائق 10 و 28 و 34 بينما سجل فارانكوف هدف الفريق الروسي في الدقيقة 42.

إرسل لصديق

Top