أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
تامر نبيل
تامر نبيل

جبرتي الكرة المصرية يكتب (الحلقة العشرون): البلدوزر يودع الأهلي

الجمعة 15/مايو/2020 - 04:48 ص
ها هو الثلث الثاني من الشهر الفضيل والذي كما قيل فيه أن أوسطه مغفرة قد ولي و ولت معه أحداث كروية مثيرة فهيا بنا نتعرف عليها..


البلدوزر يسجل أخر أهدافه بالقميص الاحمر قبل انتقاله الي صفوف بيرامار البرتغالي


و اليكم تفاصيل الخبر


الجمعه 6 مايو 1988...20 رمضان 1408...عصرا...الاهلي يسحق نسيج حلوان برباعية نظيفه أمام 40 ألف متفرج احتشدوا في مدرجات ستاد القاهره في لقاء الاسبوع العشرين للدوري و الذي لم يذع تليفزيونيا...مجدي عبد الغني و طاهر أبو زيد سجلا للاحمر هدفين من قذيفتين قويتين في الدقيقتين 24 و 37 من شوط المباراة الاول بينما اضاف علاء ميهوب الهدف الثالث برأسيه في الدقيقه الثامنه من الشوط الثاني قبل أن يعود البلدوزر ليختتم أهداف اللقاء في الدقيقه 30 و مسجلا أخر أهدافه بالقميص الاحمر قبل سفره الي البرتغال للحاق بفريقه الجديد بيرامار...الفوز رفع رصيد حامل اللقب الي 41 نقطه و له أربع مباريات مؤجله.


بينما في نفس التوقيت رزة المقاتل يبقي علي تصدر فريقه للجدول بهدف قاتل


الجمعة 6 مايو 1988....20 رمضان 1408....عصرا... الزمالك يفوز علي غزل دمياط بهدف نظيف علي ستاد دمياط في الاسبوع العشرين للدوري العام و يرفع رصيده إلى 41 نقطه في المقدمه و له مباراتين مؤجلتين...أحمد رمزي سجل هدف المباراه الوحيد في الدقيقه 41 من الشوط الثاني.


الجمعه 5 أبريل 1991...20 رمضان 1411...عصرا و قبل الافطار...الزمالك يواصل مطاردة الاهلي و الاسماعيلي و المحله علي القمه و يفوز علي الكروم بثلاثية نظيفه علي ستاد القاهره في ختام الاسبوع الثاني و العشرين...طارق يحيي و مصطفي ابراهيم في الشوط الاول ثم عفت نصار في الثاني..


الاهداف في الدقائق 3 و 24 و 48 و الابيض رفع رصيده الي 31 نقطه


السبت 13 مارس 1993....20 رمضان 1413...مساءا...الاهلي يفوز علي بامبا التنزاني بخمسة أهداف نظيفة في ذهاب دور ال32 لبطولة أبطال الكئوس...المباراة أقيمت علي ستاد الاسكندرية و ذلك تنفيذا لعقوبة موقعة علي جماهير الاحمر بنقل مباراتين خارج القاهرة علي خلفية أحداث لقاء الفريق أمام أفريكا سبورت العاجي في ذهاب دور الثمانية من العام الماضي...محمد رمضان و ياسر ريان سجلا هدفين في الربع ساعة الاخيرة من شوط المباراة الاول ثم أضاف حسام حسن و وليد صلاح الدين هدفين في الشوط الثاني الذي شهد الهدف الخامس أيضا عن طريق حسام و الوجوم يسيطر علي جماهير الكرة المصرية بعد قرار الفيفا ليلة المباراة باعادة مباراة منتخبا مصر و زيمبابوي في تصفيات مونديال أمريكا 1994.


الاحد 18 يناير 1998...20 رمضان 1418...عصرا..الزمالك يفوز علي مزارع دينا بثلاثة أهداف مقابل هدف علي ستاد القاهرة في الاسبوع الخامس عشر للدوري و الاخير من الدور الاول...التعادل الايجابي سيطر علي مجريات الامور في شوط المباراة الاول...عبد الحميد بسيوني تقدم للابيض في الدقيقة 11 و أيمن زين تعادل لدينا في الدقيقة 18 بينما شهد الشوط الثاني هدفين لباسيو أكمل بهما الهاتريك في الدقيقتين 25 و 44 ليرتفع رصيد فريقه الي 28 نقطه.

إرسل لصديق

Top