أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | أحمد عبدالفضيل: اتمني تحقيق الألقاب مع الاتحاد..والإصابة سبب البعد عن المنتخب.

كيرلس روماني
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 02:18 ص
أحمد عبد الفضيل
أحمد عبد الفضيل
أكد "أحمد عبدالفضيل" لاعب فريق الاتحاد السكندري مواليد 99 بأنه، يتمني عودة النشاط الرياضي في مصر سريعا، ولكن أعتقد أنها سوف تتأخر بسبب الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد وزيادة عدد المصابين بفيروس كورونا كل يوم، و يجب علي المسؤولين أن ينظروا للدوري الألماني وكيفية عودة النشاط مرة اخري.


وتابع فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب"، أن الدولة المصرية إذا اصدرت قرار بأخذ جميع الإجراءات الصحية اللازمة مثل الدوري الألماني سوف يصبح الأمر أكثر سهولة لعودة النشاط الرياضي في مصر بجميع مجالاته مرة أخري.


وعن بدايته في كرة القدم قال :" بدأت اللعب في البنك الأهلي لمدة 3 سنوات، شارك فيهم مع الفريق الأول، وكان هداف بطولة الجيزة لمدة موسمين علي التوالي وبعدها قرر الانتقال إلى الجونة ومن ثم إلى الاتحاد السكندري حتي أصبح كابتن فريق 1999. 


واستكمل حديثه قائلا :" قطاع الناشئين في مصر مظلوم لعدة أسباب أبرزها هي عدم الاهتمام المادي باللاعب، وهذا يؤثر كثيرًا علي اللاعب المغترب، كما أنه يجب الاهتمام البدني والمعنوي للاعبين الذين سوف يمثلون منتخب مصر في المستقبل والبعض الأخر سوف يصبح محترفا مثل لاعبنا المصري محمد صلاح، يجب علي الجميع الاهتمام أكثر بقطاع الناشئين و تقديم دعم أكثر لهم.


وأضاف :" لقد شاركت مع المنتخب المصري مواليد 99 تحت قيادة المدرب "حمادة صدقي" ولكن سبب بعدي هي إصابة الرباط الصليبي الذي جاءت لي بعد أول تجمع مع المنتخب المصري.


واختتم :" متمنيًا المشاركة مع الفريق الأول للاتحاد السكندري وتحقيق الألقاب لأسعاد الجماهير الذين دائما يقفون بجوار النادي في جميع أزماته في السنوات السابقة، وأن أعود مرة أخري لقائمة المنتخب.
خاص | أحمد عبدالفضيل: اتمني تحقيق الألقاب مع الاتحاد..والإصابة سبب البعد عن المنتخب.

إرسل لصديق

Top