أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

حارس ليفربول: محمد صلاح أفضل لاعب فى العالم

أحمد محرم
الثلاثاء 19/مايو/2020 - 03:35 ص
محمد صلاح
محمد صلاح
أوضح "أندي لونيرجان"، حارس مرمى فريق ليفربول، أن النجم محمد صلاح من ضمن اللاعبين الذين يعتادون على التواجد في صالة الألعاب الرياضية، في وقت مبكر، قبل بدء التدريبات في ميلوود.


وانضم لونيرجان إلى ليفربول قادمًا من ميدلزبره، الصيف الماضي، في صفقة انتقال حر.


ولم يشارك لونيرجان في أي مباراة مع ليفربول خلال الموسم الحالي.


وقال لونيرجان في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "هناك فرق بين لاعبي التشامبيونشيب والدوري الإنجليزي، ليس فقط من حيث الموهبة، ولكن أيضًا العمل الذي يبذلونه".


وأضاف: "إذا ذهبت إلى صالة الألعاب الرياضية ستجد أن هناك أربعة لاعبين متواجدين مبكرًا قبل التدريبات، هم جيمس ميلنر وآدم لالانا وساديو ماني ومحمد صلاح، هم دائمًا".


وواصل: "إنهم أفضل اللاعبين في العالم، ولا يتوقفون أبدًا".


واستكمل: "هناك أشياء من هذا القبيل لا يراها الناس، ولا ترى مدى صعوبة عملهم فعليًا، فأنتم ترون فقط ما يحدث يوم السبت (خلال مباريات الدوري)، ولكنهم لا يتوقفون أبدًا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع".


وعندما سُئل من هو أفضل زملائه في التدريب ، أجاب لونيرجان: "لديك أفضل حارس مرمى في العالم، أفضل مدافع، أفضل لاعبي خط الوسط وأفضل المهاجمين، من المستحيل الاختيار، جميعهم مخيفون".


وأردف: "أفضل مشاهدة ساديو ماني وفيرمينو خلال التدريبات، الطريقة التي يتخطى بها ساديو الناس، يمر بين اللاعبين ويتجاوزهم بالكرة، ورغم تعرضه للركلات إلا إنه ينهض ويعود من جديد، وكأنه مصنوع من المطاط".


وتابع: "ثم هناك فيرمينو الذي يجعل الأمور تبدو سهلة، ولكن بعد ذلك يمكنك أن تقول أيضًا أن الأمور تبدو سهلة بالنسبة لـ أليسون وفان دايك".

إرسل لصديق

Top