أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
تامر نبيل
تامر نبيل

جبرتي الكرة المصرية يكتب (الحلقة السادسة والعشرون): برنس الكرة المصريه يودع جماهيره

الأربعاء 20/مايو/2020 - 12:54 ص
ليلة القدر و ما أدراك ليلة القدر....في هذه الليلة التي هي خير من ألف شهر....كانت لنا صولات و جولات مع الساحرة المستديرة.....و ما تيجي نشوف.


أسامة عرابي يسجل واحدا من أهدافه النادرة في الملاعب و اليكم التفاصيل .. 


الجمعة 19 مارس 1993....26 رمضان 1413....عصرا....الاهلي يفوز علي الاتحاد السكندري برباعية نظيفة علي ستاد الكلية الحربيه في الاسبوع السابع عشر للدوري العام و يرفع رصيده إلى 25 نقطه في المركز الثاني...حسام حسن سجل في الدقيقه 43 من الشوط الأول و محمد عبد الجليل سجل في الدقيقه 18 من الشوط الثاني قبل دقيقه واحده من هدف حسام بمساعدة طارق العشري مدافع الفريق السكندري و أسامه عرابي اختتم الاهداف بالرابع في الدقيقه 45.


واقعة طريفة و جديدة علي ملاعبنا المصرية شهدتها تلك الليلة المباركه...


الثلاثاء 8 مارس 1994...26 رمضان 1414...مساءا...منتخب مصر يخسر من نظيره النرويجي بهدفين دون رد علي ستاد المقاولون في مباراة ودية دولية ضمن استعدادات المنتخب لخوض نهائيات كأس الامم الافريقية بتونس...شباك أحمد شوبير اهتزت بواقع هدف في كل شوط حيث الاول من ضربة حرة و الثاني من ضربة جزاء و أزمة طريفة يشهدها شوط المباراة الثاني بعد رفض حكم اللقاء دخول أحد لاعبي الفريق الضيف الي أرض الملعب و هو يرتدي نظارة طبيه.


وبرنس الكرة المصريه يودع جماهيره


الاثنين 3 يناير 2000.....26 رمضان 1420.....مباراة إعتزال برنس الكرة المصريه أشرف قاسم نجم منتخب مصر و الزمالك بعد رحلة كرويه ناجحه استمرت خمسة عشر عاما.


السبت 29 أكتوبر 2005....26 رمضان 1426....مساءا....الاهلي يتعادل في سوسة مع النجم الساحلي التونسي بدون أهداف في ذهاب الدور النهائي لبطولة دوري رابطة الابطال.


الخميس 19 أكتوبر 2006.....26 رمضان 1427....مساءا....الاهلي يفوز علي غزل المحله بهدفين نظيفين علي ستاد القاهره في الاسبوع التاسع للدوري الممتاز و يرفع رصيده إلى 14 نقطه من ست مباريات....فلافيو و محمد أبو تريكه سجلا هدفي اللقاء في الدقيقتين 6 و 33 من الشوط الأول.


الاحد 5 سبتمبر 2010...26 رمضان 1431...مساءا...فرط المنتخب المصري في نقطتين ثمينتين بتعادله  مع منتخب سيراليون في مستهل مشوار التأهل لبطولة الأمم الإفريقية‏،‏ في إطار لقاءات المجموعة السابعة‏.


حيث جري اللقاء بإستاد القاهرة‏، الذي شهد أقل أداء للمنتخب المصري منذ سنوات بعيدة‏.‏


انتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي (‏1-1‏) بعد أن تقدم "الحسن بنجورا" بهدف لسيراليون في الدقيقة الـ‏12‏ من الشوط الثاني‏، وبعدها بثلاث دقائق سجل محمود فتح الله هدف التعادل‏، وبهذه النتيجة تصدر منتخب جنوب إفريقيا قمة المجموعة بعد فوزه علي النيجر بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمع بينهما بدولة جنوب إفريقيا‏.‏


جاء أداء المنتخب السيراليوني مدهشا للاعبي مصر، حيث أدي الفريق مباراة كبيرة جدا‏،‏ ولم يرعبه اللعب أمام أبطال إفريقيا‏، ويمكن القول إن الحضري حارس مصر قد ذاد عن مرماه ببسالة‏، وأنقذ هدفين ما كان سيلومه أحد لو دخلا مرماه‏.‏

إرسل لصديق

Top