أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هشام يكن: إعتزلت داخل الزمالك بسبب إتهامي بتسريب أخبار الفريق

إبراهيم خضر
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:38 ص
هشام يكن
هشام يكن
أكد "هشام يكن"، نجم الزمالك الأسبق، أن الراحل طة بصري وحسن شحاتة أجبروه علي إعتزال كرة القدم بسبب عدم إحتياجهم لخدماته مع الزمالك خلال فترة توليهم القلعة البيضاء.


وأضاف فى تصريحات تلفزيونية :" إستبعادي كان بسبب وجهة نظر فنية فقط وأحترمت رغبتهم في عدم وجودي مع الفريق، وكنت أمتاز بالسرعة والقوة واللياقة البدنية، وخلال مباراة أمام النادي المصري في بطولة الدوري كان قد تم تسجيل هدف للنادي المصري وأتهمني الجميع بأنني المتسبب في هذا الهدف وهذا لم يحدث وكان يلعب بجواري سامي الشيشيني".


وأكمل قائلًا :" بعد ذلك المعاملة تغيرت معي من المدرب وكنت في ذلك الوقت أنا كابتن الفريق، وكانت التعليمات توجة للكابتن إسماعيل يوسف بالرغم من وجودي، مؤكدًا للجميع بأنني متواجد ومازلت كابتن الفريق مع الإحترام للكابتن إسماعيل يوسف".


وأردف :" كانت هناك أقاويل بأن أخبار الفريق يتم تسريبها وقد تم إتهامي بأنني المتسبب في هذا الفعل دون وجود أدلة مقنعة، وتواصل معي صحفي بالجمهورية وأخبرني بأن الإدارة الفنية للفريق تتهمني بأنني من تسببت في نشر أخبار الفريق للإعلام".


وأختتم :" في اليوم التالي ذهبت للكابتن طه بصري والكابتن حسن شحاتة وأجتمعت معهم داخل غرفة الإدارة الفنية، وأخبرتهم بأن موقفهم غير سليم تجاهي وأنني مظلوم ولم أقوم بتسريب أخبار الفريق، فقررت بعد ذلك الإعتزال وعندما رحلت إستقبل الفريق في مباريات الدور الثاني ما يقرب من 40 هدف، بالرغم من أن الدور الأول كان الفريق إستقبل فقط 6 أهداف خلال فترة تواجدي".

إرسل لصديق

Top