أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هشام يكن: شعبية والدي داخل الزمالك منعتني من الانتقال للأهلي

إبراهيم خضر
الأربعاء 20/مايو/2020 - 01:56 ص
هشام يكن
هشام يكن
أكد "هشام يكن"، نجم الزمالك السابق، أنه كان قريب من الإنضمام للنادي الأهلي في أواخر عام 1991، وتم عرض عليه مبلغ مالي كبير وكان سيصبح أغلي لاعب في مصر في ذلك الوقت، وأنه لم يستطيع الرحيل عن نادي الزمالك في ظل الحرب الشرسة الموجهة ضدة داخل الفريق من الكابتن فاروق جعفر.


وأضاف فى تصريحات تلفزيونية :" إجتمعت بسمير زاهر نجم الأهلي السابق بمكتبة وعرض مبلغ 300000 جنية نقدا مقابل الإنتقال للأهلي وكان ذلك في وجود الكابتن صلاح حسني مدير الكرة بالنادي الأهلي وقتها، وكان وقتها بعض الأشخاص يحاولوا منع تواجدي داخل نادي الزمالك بسبب شعبية والدي الكبيري داخل النادي".


وأكمل قائلًا :" شعبية والدي الكبيرة داخل نادي الزمالك وحب الجميع له، جعلت وجود خلافات إدارية بينه وبين الراحل نور الدالي رئيس نادي الزمالك وقتها، فكان هناك إتفاق بين رئيس النادي والكابتن فاروق جعفر من أجل رحيلي عن نادي الزمالك، وتواصل معي بعدها مسؤولي النادي الأهلي وعرضوا علي مبلغ 500000 جنية قيمة العقد".


وأردف قائلًا :" عقدي مع نادي الزمالك كان بمقابل 45000 جنية فقط، وأجتمعت بوالدي وشرحت له كافة التفاصيل وعرض النادي الأهلي، وأكد لي أن أقرر ما أريده سواء بالرحيل أو البقاء داخل نادي الزمالك، وأكدت لوالدي أنه من الصعب الذهاب واللعب للنادي الأهلي لكون الكابتن يكن أحد رموز نادي الزمالك".


وأختتم :"في مباراة نهائي كأس مصر بين الأهلي والزمالك، قرر الكابتن فاروق جعفر إسابعادي من المباراة، وخسر الزمالك المباراة أمام النادي الأهلي"2/1"، وهذه المباراة هي الوحيدة التي جلست علي مقاعد البدلاء مع نادي الزمالك ورحل الكابتن فاروق جعفر عن نادي الزمالك، وجاء "ديفيد ماكاي" لتدريب الفريق".

إرسل لصديق

Top