أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

هشام يكن: الزمالك يعاني من أزمات إدارية.. وكارتيرون مستمر فقط بسبب أزمة كورونا

إبراهيم خضر
الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:01 ص
كارتيرون
كارتيرون
أكد "هشام يكن"، نجم الزمالك السابق، أن القلعة البيضاء دائمًا يوجد بها مشاكل إدارية علي مر السنين وجميع مجالس الإدارات المتعاقبة والمسؤولة عن إدارة الفريق.


وأضاف :" الزمالك حالياً يعاني أيضا من مشاكل إدارية بالرغم من النجاحات التي تم تحقيقها والبطولات التي دخلت خزينة النادي، وأن كثرة تغيير المدربين هي المشكلة الأكبر التي تواجه الفريق، وأن دائما يوجد إنقسام داخل النادي هو متواجد بإستمرار وواضح للجميع".


وأكمل :" كارتيرون مدرب الزمالك الحالي متواجد حتي الأن بسبب أزمة الكورونا فقط، ولو كانت بطولة الدوري مستمرة كان سيرحل مع أول إخفاق للمدرب، ودائما الأخطاء الإدارية متواجدة ولابد من الإستقرار علي المدرب لفترة كبيرة من أجل بناء فريق قوي قادر علي المنافسة علي جميع الألقاب المحلية والقارية".


وأختتم قائلًا :" خلال مشواري التدريبي كان هناك تقصير مني لأنني قدمت نجاحات مبيرة داخل نادي الزمالك خاصة مع فينجادا، وقمت بتصعيد شيكابالا وهاني العجيزي وبابا أركو وبعض اللاعبين الجيدين، وحصلت علي بطولة الاسكندرية بمفردي وكنت متولي الإدارة الفنية للفريق، وكان هناك مدربين قاموا بتدريب نادي الزمالك وكانوا علي المستوي الفني غير جيدين وأخبرت كمال درويش رئيس النادي بهذا الرأي".

إرسل لصديق

Top