أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

علاء عبدالعال يكشف أسباب رحيله عن إنبي

سارة توفيق
الأربعاء 20/مايو/2020 - 02:09 ص
علاء عبدالعال
علاء عبدالعال
كشف "علاء عبدالعال"، المدير الفني لنادي بتروجيت، عن أسباب رحيله عن نادي إنبي في موسم 2016-2017 وإعلان إستقالته على الهواء.


وقال عبدالعال :" قبل بداية  موسم 2016-2017 طلبت لاعبين محددين لتدعيم صفوف النادي وهم رجب بكار وعاصم سعيد وفريد شوقي ولكن لم توافق الإدارة على قدوم بكار، حيث قالوا لي :" كان عندنا ومشيناه فمينفعش نشتريه بفلوس"، اما باقي اللاعبين فقد تأخرو في التفاوض معهم وانتقلوا إلى أندية أخرى".


وأضاف :" عندما بدأت فترة الإعداد للموسم الجديد في الاكاديمية البحرية بالأسكندرية فوجئت بأن أكرم توفيق ومحمد إبراهيم ومحمد ناصف وأحمد رفعت، الأهلي والزمالك يريد التوقيع معهم، وقرر مجلس الإدارة ببيعهم رغم أنهم كانوا أساس الفريق وكان متبقي على بداية الدوري أيام قليلة وأخبرتهم بأن هذا سيؤثر على الفريق وليس هناك بدائل لهؤلاء اللاعبين".


وأكمل : " بدأت أعطي الفرصة لللاعبين الصغار واشاركهم في المباريات مثل مجدي قفشة ومحمد الشامي وصلاح محسن وعبدلله جمعة وبدأت أعتمد عليهم وكانو يؤدوا بشكل جيد وهذا لم يعجب اللاعبين الكبار ومن هنا بدأت الأمور بالتوتر والمشاكل حتى وصلت بأن اللاعبين كانت بتسجل ما أقوله  في حجرة الملابس وتسريبه للإعلام ولم أفهم ما المغزى من فعل ذلك".


واختتم :" عندما شعرت بأن الأوضاع لا تسير كما أريد، قررت أن أعتذر عن إستكمال تدريب الفريق".

إرسل لصديق

Top