أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

خاص | بوسي سعيد: قررت العمل في الاعداد البدني.. والمعسكرات ترفع من مستوي التحكيم النسائي

كيرلس روماني
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:54 ص
بوسي سعيد
بوسي سعيد
أكدت "بوسي سعيد" الحكم المصري الدولي منذ عام 2015، بأنها، تتمني عودة النشاط الرياضي في مصر من جديد، وعودة الحياة كما كانت عليها، ولكن الظروف في مصر أصبحت أكثر صعوبة بسبب انتشار فيروس "كورونا" المستجد، بشكل ملحوظ في الأيام الأخيرة، والعودة مرة اخري هو قرار في يد المسؤولين بالدولة لذلك فأن القرار سوف يكون في مصلحة الجميع أم لا هو أمر مجهول.





وتابعت "بوسي سعيد" في حوار خاص لموقع "الملعب"، أنها بدأت في مجال التحكيم في عام 2013  وبعد عامين من المشاركة في المباريات المحلية، أصبحت حكم دولي في عام 2015 وفي عام 2017 استكملت مسيرتي في التحكيم الدولي وحصلت علي كورس إعداد بدني من الاتحاد الافريقي، من ثم حصلت علي كورس بدني أخر ولكن كان تابع للفيفا. 


وأضافت "بوسي سعيد" بأنها في عام 2019 ترشحت لبطولة كأس أمم إفريقيا بأن تكون ضمن الطاقم البدني للتحكيم في البطولة، وايضا شاركت في بطولة الشباب التي كانت في نفس العام، وبعد ذلك كان يجب اتخاذ قرار في الاستكمال في مجال التحكيم النسائي ام الاتجاه للعمل في المجال البدني، وكانت هذه السنة هي الأخيرة لي في مجال التحكيم وقررت أن أخوض تجربة جديدة لي في الاعداد البدني.





واستكملت حديثها قائلة بأن المعسكرات التي يقوم بها اتحاد الكرة للتحكيم النسائي لها فائدة كبيرة، مضيفه أن التحكيم النسائي يحتاج دائمًا  المحاضرات والمعسكرات لأن الشرح يكون عملي ونظري للحكام، بالإضافه إلى متابعة مستوي اللياقة لكل حكم بواسطة أختبار بدني يخضع له الحكام فى نهاية كل معسكر.


واختتمت :" أتمني من الله أن يوفقني فى عملي القادم، وأن أقدم أفضل ما لديه، مضيفه :" أوجه الشكر لوالدي الذى توفي ووالدتي التى دائمًا تساندني منذ البداية".

إرسل لصديق

Top