أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

وليد مصطفي: فضلت الأهلي لأنه حلم لاي لاعب.. ونصائح وليد سليمان وسام على صدري

تقي مجدي
الأربعاء 20/مايو/2020 - 03:11 ص
وليد مصطفي
وليد مصطفي
أعرب "وليد مصطفي"، لاعب النادي الأهلي مواليد 99، عن أمنياته في عوده النشاط الرياضي تدريجياً وإعاده استكمال الدوري.


وقال وليد مصطفي فى تصريحات خاصة لموقع "الملعب"، أن بدايته في كرة قدم كانت مع فريق "ناصر الفكرية" في المنيا، حينما كان فى عمر الـ 8 سنوات، ومنها انتقل للأهلي في موسم ٢٠١٤ - ٢٠١٥.


وأضاف قائلًا :" أول من اكتشفني بفريق  ناصر الفكريه في المنيا  كابتن محمود صالح مدير قطاع ناشئين، وبعدها وقعت للفريق الأحمر، وتلقيت أنذاك عروضًا كثيرة من أنديه مختلفه ولكني فضلت الأهلي لانه حلم لأي لاعب.





وتابع قائلًا :" أجيد اللعب فى مركز الجناج الأيمن، مشيرًا أن هناك مباريات كثيرة يفضلها من التى خاضها هذا الموسم قبل التوقف بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد، مشددًا على أنه يفضل مباراة الفريق أمام غريمه التقليدي الزمالك الذى أحرز خلالها الهدف الأول وكذلك مباراة الأحمر أمام الفارس الأبيض الذى حقق الأول خلال المباراة ثلاثة أهداف صنع فيها الهدف الأول.


وأستكمل قائلًا :" وليد سليمان مثلي الأعلي على المستوي المحلي، اما ميسي فهو على المستوي العالمي، مشيرًا إلى نصائح وليد سليمان له فى القلعة الحمراء".


وأسترسل قائلًا :" وليد سليمان دائمًا ينصحني بأن أجتهد فى التدريبات وأركز فى مستقبلي كي أحقق ما أتمناه، مضيفًا، سليمان قال لي أنني اشبه طريقه لعبه كثيرًا، وهذا شرف كبير لي أن يختارني أكون خليفته فهي شهادة أعتز بها كثيرًا، وكلامه يعطيني دفعه كبيرة فى مستقبلي وأني أبذل قصاري جهدي.





وعن الاحتراف الخارجي قال :" أفكر فى تجربة الاحتراف الخارجي لكن لابد أن تكون المفاوضات عن طريق إدارة النادي الأهلي فهو صاحب الفضل عليا".


وتابع فى تصريحاته لموقع "الملعب"، :" أحب أن أشكر جمهور الأهلي، لانه دائمًا فى ظهرنا وأتمني أن يظل فى ظهرنا طوال العمر لإننا من غير دعمه ومساندته لا شئ".

 
وأتم تصريحاته قائلًا :" أهلي لهم دور كبير في حياتي والدي ووالدتي وأخواتي يساندوني من صغري ويساعدوني كثيرًا.

إرسل لصديق

Top