أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

فى عيد ميلاده الـ 24.. إيريك تراورى جوكر بيراميدز

حسن أشرف
الخميس 21/مايو/2020 - 04:19 ص
إيريك تراورى
إيريك تراورى
يحتفل اليوم الخميس، إيريك تراورى، لاعب وسط منتخب بوركينا فاسو ومصر المقاصة السابق وبيراميدز الحالى بعيد ميلاده الـ24.


تراورى واحد من أهم لاعبى بيراميدز والدورى المصرى، بعد تأثيره الكبير على نتائج فريقه بإمكانياته الفنية والبدنية الكبيرة وقدرته على اللعب فى أكثر من مركز.


تراورى من مواليد 21 مايو 1996 ، ووُلد تراورى بمدينة واغادوغو ببوركينا فاسو.


بدأ تراورى مسيرته الاحترافية مع نادى واجادوجو فى بوركينا فاسو ومنه إنتقل إلى نادى أسوان و خاض معهم 17 مباراة ، أحرز خلالها 4 أهداف.


وفى عام 2016 إنتقل تراورى من نادى أسوان إلى مصر المقاصة ليحقق نجاحاً باهراً مع الفريق الفيومى وقضى معهم موسمين ونصف ، خاض فيهم 80 مباراة ، وأحرز 16 هدف فى مختلف البطولات المحلية والإفريقية.


ومع الأداء اللافت الذى قدمه اللاعب مع مصر المقاصة ، لفت اللاعب البوركينى أنظار أندية الأهلى والزمالك وبيراميدز ، ولكن عرض بيراميدز لضم تراوري، تفوق على العروض التي قدمها قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك للتعاقد مع اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية ليختار اللاعب الإنضمام لبيراميدز.


وضم بيراميدز البوركيني إيريك تراوري من المقاصة في فترة الانتقالات الشتوية لعام 2018 مقابل 2.5 مليون يورو أى ما يعادل 35 مليون جنية.


وقدم البوركينى إيريك تراورى ، مستوى استثنائي مع بيراميدز ، حيث خاض 64 مباراة ، أحرز فيهم 20 هدف وصنع 3 آخرين.


وفى فترة الانتقالات الشتوية لعام 2020 تلقى تراوري عرضين من ناديي ترابزون سبور وآلانيا سبور في الدوري التركي، لاستعارته لمدة 6 شهور بنية البيع النهائي ، ولكن رفض بيراميدز بيع اللاعب أملاً فى تكوين فريق قادر على المنافسة على كافة البطولات المحلية والإفريقية.


وينتهى عقد اللاعب مع بيراميدز فى عام 2023 ، ويظل نادى بيراميدز متمسك باللاعب وعدم بيعه لأى نادى رغبة منه فى تحقيق أهداف الفريق وهى الحصول على أول بطولة فى تاريخ النادى.

إرسل لصديق

Top