أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

في ذكرى التتويج بلقب نادي القرن .. ماذا قال مدربو الأهلي الأجانب السابقين؟

أحمد محرم
الخميس 21/مايو/2020 - 05:17 ص
شهدت احتفالية قناة النادي الأهلي بمرور 20 سنة على تتويج القلعة الحمراء بلقب نادي القرن في قارة إفريقيا ظهور 4 من مدربي الأهلي الأجانب السابقين.


وقال الألماني راينر تسوبيل :" كل التهنئة من ألمانيا بمرور 20 سنة على تتويج الأهلي بلقب نادي القرن في إفريقيا.. مازلت أفخر بكوني أنتمي لعائلة النادي الأهلي.. كل التحية من راينر تسوبيل".


أما البرتغالي توني أوليفيرا فقال: " قبل 20 سنة نال النادي الأهلي لقب نادي القرن الإفريقي، وكانت لحظة تاريخية للجماهير والإدارة وكذلك اللاعبين وكل من ينتمي للنادي.. كل التهنئة في ذكرى هذه اللحظة المهمة في تاريخ الأهلي.. وأؤمن أن القلعة الحمراء تظل رقم 1 في إفريقيا.. ومستحيل أن أنسى الفترة التي قضيتها في النادي الأهلي.. توني أوليفيرا".


وقال البرتغالي جوزيه بيسيرو في رسالته :" أود أن أقدم التهنئة للنادي الأهلي بمرور 20 سنة على تتويجه بلقب نادي القرن في إفريقيا.. كل اللاعبين والمدربين والجماهير تعاونوا على مر السنين لتظهر عظمة النادي الأهلي ولا يمكن أن أنسى فترتي التي عملت فيها بالقلعة الحمراء.. أنا أهلاوي".


واختتم الهولندي مارتن يول :" صباح الخير يا أهلي.. صباح الخير لجماهير النادي الأهلي.. كل التهنئة بمرور 20 سنة على تتويج الأهلي بلقب نادي القرن الإفريقي.. كنت أتمنى التواجد بينكم الآن، ولكن هذا مستحيل للأسف، وعلى أمل اللقاء قريبًا.. الأهلي حديد".

إرسل لصديق

Top