أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
تامر نبيل
تامر نبيل

جبرتي الكرة المصرية يكتب (الحلقة الثامنة والعشرون): المنتخب يتعادل مع نظيره النرويجي على أرض الإسماعيليه

السبت 23/مايو/2020 - 09:42 م
الخميس 28 يونيو 1984....28 رمضان 1404...عصرا...الزمالك يفوز علي الترسانه بهدفين نظيفين علي ستاد المقاولون في الاسبوع الحادي و العشرين للدوري... الهدفان في الشوط الاول و سجلهما أحمد عبد الحليم و عادل عبد الواحد في الدقيقتين الخامسه و السادسه بينما أهدر محمد فؤاد ضربة جزاء للشواكيش قبل دقيقتين من نهاية نفس الشوط و أنقذها عماد المندوه...الفوز رفع رصيد الابيض الي 35 نقطه منفردا بالصداره في إنتظار نتائج غريمه التقليدي قبل لقاء القمة المرتقب بينهما...و المباراه شهدت المشاركه الاولي للصاعد إسماعيل يوسف و الذي خرج في الشوطالثاني و حل محله الصاعد اشرف قاسم في أولي مشاركاته أيضا.


الخميس 5 يونيو 1986....28 رمضان 1406...عصرا...الاهلي يفوز علي الاسماعيلي بثلاثية نظيفه علي ستاد الاسماعيليه في الاسبوع العشرين للدوري...الحارس سعفان الصغير صاحب السبعة عشر ربيعا شارك للمرة الاولي حارسا لمرمي الدراويش فاهتزت شباكه ثلاث مرات...المرة الأولى في الدقيقه 32 من الشوط الاول عن طريق ضربة جزاء نفذها مجدي عبد الغني بالتخصص و المره الثانيه في الدقيقه 13من الشوط الثاني من تسديده لمحمد عامر سجل بها أخر اهدافه في الملاعب و الثالثه في الدقيقه 25 من نفس الشوط عن طريق الصاعد حسام حسن بينما أهدر إسماعيل توتو ضربة جزاء للاصفر في الدقيقه 20 من الشوط الثاني و أنقذها الحارس أحمد شوبير ليرتفع رصيد حامل اللقب المتصدر إلي 31 نقطه و له مباراه مؤجله.


الخميس 4 مايو 1989...28 رمضان 1409...عصرا و قبل الافطار...المصري يصعد الي نهائي كأس مصر للمرة الثالثه في خمسة مواسم بعد فوزه علي الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف في لقاء الدور قبل النهائي للمسابقة و في المباراه التي استضافها ستاد القاهره و شهدت زحفا جماهيريا من الاسكندريه و بورسعيد...الوقت الاصلي انتهي بالتعادل السلبي و جمال جودة تقدم للفريق البورسعيدي في الدقيقة التاسعة من الشوط الاول الاضافي ثم أضاف زميله هاني حمدان الهدف الثاني في الدقيقة 12 من الشوط الثاني الاضافي قبل دقيقتين من هدف سيد البلد الذي سجله سمير فوزي...


الخميس 10 مارس 1994...28 رمضان 1414...منتخب مصر يتعادل مع نظيره النرويجي بهدف لكل منهما في مباراه وديه أقيمت تحت الاضواء الكاشفه لاستاد الاسماعيليه و سجل هدف التعادل لمصر الظهير الايسر فوزي جمال بضربة رأس قبل سبع دقائق من نهاية اللقاء.


الاحد 24 ديسمبر 2000...28 رمضان 1421...مساءا...الزمالك يفوز علي الكروم بثلاثة أهداف نظيفة علي ستاد القاهرة في الاسبوع الرابع عشر للدوري العام و الاول من الدور الثاني و يرفع رصيده الي 33 نقطة و له مباراة مؤجله..أسامة نبيه سجل هدفا في منتصف الشوط الاول ثم أضاف كلا من وليد صلاح عبد اللطيف و طارق السعيد هدفين في الدقيقتين 8 و 36 من الشوط الثاني.


الاحد 28 اغسطس 2011 .....28 رمضان 1432....مساءا...الاهلي يتعادل في الجزائر مع المولوديه بدون اهداف في الجوله الرابعه لدوري المجموعات من بطوله دوري ابطال افريقيا و يرفع رصيده الي 5 نقاط بينما جماهير الجزائر تحيي الماجيكو محمد ابو تريكه نجم الاهلي تحيه كبيره عند خروجه من الملعب قبل نهايه اللقاء. في الدقيقة 22 من الشوط الثاني.


السبت 26 يوليو 2014....28 رمضان 1435....مساءا....بهدف وحيد استطاع النادى الاهلى اقتناص ثلاث نقاط هامة من فريق سيوى سبورت العاجى فى المباراة التى اقيمت بين الفريقين علي ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة فى اطار مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكاس الاتحاد الافريقى "الكونفيدرالية"، هدف المباراة الوحيد احرزه وليد سليمان فى الدقيقة الخامسة من بداية المباراة من ضربة جزاء احتسبها حكم المباراة اثر عرقلة محمد فاروق الوافد الجديد للاهلى.


و على الرغم من ان اداء الاهلى  لم يكن مقنعا الا ان الاهلى حقق المطلوب منه و هو الثلاث نقاط التى جعلت الفريق ينفرد بقمة المجموعة الثانية برصيد 8 بنقاط بفارق ثلاث ناط عن اقرب منافسيه "النجم الساحلى الذى انهزم اليوم امام كانا بنتيجة 3-4.

إرسل لصديق

Top