أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي
تامر نبيل
تامر نبيل

جبرتي الكرة المصرية يكتب (الحلقة التاسعة والعشرون): الزمالك يتعادل أمام مازيمبي

السبت 23/مايو/2020 - 09:45 م
الجمعة 29 يونيو 1984....29 رمضان 1404...عصرا....الاهلي يتعادل مع البلاستيك بدون أهداف علي ستاد المقاولون بالجبل الأخضر في الاسبوع الحادي والعشرين للدوري العام و يرفع رصيده إلى 31 نقطه و له مباراه مؤجله محتلا المركز الثاني...الحكم حمدي عبد الرحمن تغاضي عن احتساب أكثر من ضربتين جزاء واضحين لمصلحة الاحمر الذين اعترض لاعبوه عليه بشده ليعوق مسيرة الاحمر نحو التتويج.


الجمعه 5 مايو 1989....29 رمضان 1409...عصرا و قبل الافطار...الاهلي "يعيد" علي جماهيره بالفوز علي الترسانه بهدفين نظيفين علي ستاد القاهره في لقاء الدور قبل النهائي و من ثم الصعود الي نهائي كأس مصر لملاقاة المصري في سيناريو مكرر للمرة الثالثه في خلال خمسة مواسم...أيمن شوقي أحرز برأسه هدف الشوط الاول, و طاهر أبو زيد-العائد بقوه-أضاف الثاني في الشوط الثاني..


الاحد 14 أبريل 1991.....29 رمضان 1411...عصرا....منتخب مصر يتعادل مع نظيره التونسي بهدفين لكل منهما علي ستاد المنزه في الجولة الثانية من تصفيات كأس الامم الافريقية التي تقام في السنغال و يرفع رصيده إلى نقطتين و ذلك بعد إلغاء نتيجة فوزه على منتخب إثيوبيا المنسحب....أحمد رمزي تقدم لمصر في الدقيقه الخامسه من الشوط الأول و محمد علي محجوبي تعادل للفريق المضيف في الدقيقه الاخيره من نفس الشوط ثم أضاف إبراهيم حسن الهدف الثاني في مطلع الشوط الثاني قبل أن يمارس المحجوبي هوايته في هز شباك المنتخب الوطني بهدف سجله في الدقيقه الاخيره من عمر اللقاء.


المباراة هي الاولي للمنتخب الوطني تحت قيادة المدرب الألماني ديتريش فايتسا و الذي تولي تدريب الاهلي قبل موسمين.


الجمعة 14 ديسمبر 2001....29 رمضان 1422...مساءا...الاهلي يفوز علي سوهاج بهدف نظيف علي ستاد سوهاج في الاسبوع الثاني عشر للدوري الممتاز و يرفع رصيده الي 19 نقطة و له ثلاث مباريات مؤجله...خالد بيبو سجل هدف اللقاء قبل ربع ساعة من نهايته.


بعد دقائق قليلة من مواراة جثمان الرئيس الفلسطيني الراحل ياسر عرفات التراب كانت هناك مباراة هامة في الدوري العام.


الجمعة 12 نوفمبر 2004....29 رمضان 1425...عصرا...أسمنت السويس يفوز علي الزمالك بهدفين مقابل هدف علي ستاد السويس في الاسبوع الثامن للدوري الممتاز...عادل مصطفي سجل الهدف الاول في الدقيقة السابعة من الشوط الاول و أحمد فوزي سجل الثاني في الدقيقة الاولي من الوقت بدل الضائع من الشوط الثاني قبل دقيقة واحدة من هدف الابيض الذي سجله محمد عبد الواحد و ليتجمد رصيد حامل اللقب عند 14 نقطة.


الاحد 22 أكتوبر 2006..29 رمضان 1427...الزمالك يتعادل في مكناس مع المكناس المغربي بهدفين لكل منهما في اياب دور ال32 لدوري أبطال العرب...أصحاب الارض تقدموا بهدف في الشوط الاول بينما عمرو الصفتي و جمال حمزه غيروا النتيجه في الشوط الثاني للابيض الذي ارتدي الاصفر في هذا اللقاء قبل أن تهتز شباك محمد عبد المنصف مرة أخري ليصعد أبناء ميت عقبه الي دور ال16 بمجموع 3/2 للمباراتين.


الاحد 27 يوليو 2014....29 رمضان 1435.... الزمالك يتعادل مع مازيمبي بطل الكونغو الديمقراطيه بدون أهداف علي ستاد الاسكندريه في الجولة الرابعه من دوري مجموعات دوري رابطة الابطال و يرفع رصيده إلى أربع نقاط...أحمد علي أهدر ضربة جزاء للابيض في الدقائق العشر الاولي من اللقاء و ميدو يرحل عن تدريب الفريق بعد ستة أشهر من توليه منصبه ليحل حسام حسن بدلا منه في ولاية ثانيه من تدريب الفريق الأبيض.

إرسل لصديق

Top