أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

ماذا قدم "كريم العريبى" هدف "بيراميدز" المقترح؟

حسن أشرف
الخميس 28/مايو/2020 - 11:43 م
كريم العريبى
كريم العريبى
أصبح الجزائرى "كريم العريبى"، نجم هجوم نادى النجم الساحلى التونسى، أكثر الأسماء المطروحة للإنضمام إلى نادى بيراميدز فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز قوة الفريق فى الموسم الجديد.


وتم طرح اسم اللاعب بعد إعلان الكرواتى آنتى تشاشيتش رغبته فى ضم مهاجم من الطراز الأول بدلاً من الغانى جون أنطوى مهاجم بيراميدز الحالى والذى لا يثق المدرب الكرواتي فى إمكانياته.


ويعمل بيراميدز على تدعيم صفوفه بأكثر من صفقة فى الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لكى تساعده فى المنافسة على الدورى والبطولات الإفريقية.


ويعد صاحب الـ 25 عاماً من أبرز اللاعبين فى مركز خط الهجوم حيث خاض مع فريق النجم الساحلى هذا الموسم 11 مباراة فى الدورى التونسى و 8 مباريات فى دورى أبطال أفريقيا.


فى المجمل قضى موسمين مع الفريق التونسى خاض فيهم  40 مباراة ، أحرز خلالهم 25 هدفاً.


ويتصدر العريبى قائمة هدافى بطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالى برصيد 10 أهداف متفوقاً على جاكسوب موليكا مهاجم مازيمبى صاحب الـ 7 أهداف ومصطفى محمد مهاجم الزمالك صاحب الـ 6 أهداف.


ويعتبر العريبى أول لاعب يتخطى عدد الـ 10 أهداف منذ بطولة 2016 حيث تخطى رقم مهاجم النصر هداف نسخة 2019 والذى سجل 7 أهداف وأيضاً أنيس البدرى مهاجم الإتحاد السعودى الحالى و الترجى السابق هداف نسخة 2018 برصيد 8 أهداف ، حيث أن آخر لاعب وصل إلى عدد كبير من الأهداف كان لاعب إنيمبا النيجيرى برصيد 9 أهداف.


الألقاب مع الأندية


حصل العريبى على بطولتين ، الأولى كانت مع فريق شباب بلوزداد الجزائرى حيث ساعد فريقه فى الحصول على لقب كأس الجزائر لموسم 2016/2017.


والثانية كانت مع فريق النجم الساحلى حيث ساعد فريقه فى الحصول على بطولة دورى أبطال العرب فى المباراة التى أقيمت على ملعب العين الإماراتي وشهدت تتويج الفريق التونسى على الهلال السعودى.

إرسل لصديق

Top