أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

الكشف عن مصير وليد أزارو مع الأهلي

أحمد محرم
السبت 30/مايو/2020 - 11:36 م
أزارو
أزارو
كشفت تقارير مغربية اليوم عن موقف "وليد أزارو"، المهاجم المغربي المُعار لصفوف الاتفاق السعودي خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.


وقالت التقارير ذاته :" ناقشت لجنة التخطيط التقنية التابعة لنادي الأهلي، وضعية الدولي المغربي وليد ازارو، والمتعلقة اما بالابقاء عليه بالفريق او رحيله لوجهة أخرى.


وأضافت :" وتفضل اللجنة التي يترأسها الدولي المصري السابق محسن صالح، بقاء أزارو بالأهلي، نظرا لمعرفته بأجواء الكرة المصرية والإضافة التي يمكن تقديمها للنادي، بدلًا من التعاقد مع مهاجم آخر يحتاج لفترة طويلة من أجل التأقلم مع أجواء الأهلي والبطولة.


وتابعت :" وقامت ذات اللجنة بتقديم نصيحة لمدرب الفريق، السويسرى رينيه فايلر بضرورة الابقاء على وليد أزارو بصفوف الأهلي، غير أنها تركت له المجال للموافقة على عودة اللاعب من عدمه، علما أن المدرب رفض في الكثير من المرات عودة اللاعب المغربي لوجود مشاكل بينهما لا علاقة لها بالمردود.


ويوجد وليد في إعارة من الأهلي لنادي الإتفاق السعودي، وقرر النادي السعودي عدم الاحتفاظ باللاعب، الذي توصل بعرض مغري من نادي الشباب السعودي، كما توجد لديه بعض العروض من أندية فرنسية وبلجيكية وقطرية.


واتمت :" وكان وليد أزارو قد تألق بشكل كبير في أول موسم له مع الأهلي، حيث نال معه لقب بطولة مصر ولقب هداف ذات البطولة ب18 هدفا، ليصبح اول لاعب أجنبى في تاريخ فريق القرن بافريقيا يصل لهذا الرقم من الأهداف.

إرسل لصديق

Top