أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

أسطورة ليفربول يصدم جماهير الريدز بشأن صلاح وماني

أحمد محرم
الأحد 31/مايو/2020 - 12:06 ص
صلاح وماني
صلاح وماني
يرى "جون بارنز"، أسطورة نادي ليفربول، أن الثنائي محمد صلاح وساديو ماني قد يرحلان عن صفوف الفريق الإنجليزي، في حالة واحدة.


وارتبط اللاعبان بخطوة الرحيل عن بطل أوروبا، أكثر من مرة.


وذكرت تقارير صحفية في وقت سابقة أن كبار أندية أوروبا تهتم بمحمد صلاح وماني، مثل ريال مدريد وبرشلونة وغيرها.


وقال جون بارنز في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "كل نادِ تحول إلى نادِ بيع في كرة القدم الحديثة، ونادِ مثل برشلونة اضطر إلى بيع نيمار".


وأضاف: "ما يجذب اللاعبون في الوقت الحالي هو المرتبات التي قد يحصلون عليها، أيًا كان كان اللاعب سواء كان ساديو ماني أو مو صلاح، إذا حصل أي شخص على راتب مليون جنيه إسترليني في الأسبوع من قبل أي نادِ، فإنهم سينضمون إلى هذا الفريق بغض النظر عن جودته أو مكانته، هذه هي حقيقة كرة القدم الحديثة".


وواصل: "لقد رحل العديد من اللاعبين الرائعين عن ليفربول، فرناندو توريس ولويس سواريز وفيليب كوتينيو، إنه لأمر رائع أن ليفربول لديه بعض القوة الآن بسبب النجاح على أرض الملعب، ولكن في النهاية يأتي اللاعبون ويذهب اللاعبون".


واستكمل: "أقول دائمًا إن الجماهير هم الداعمون للأندية وليس اللاعبين، لا يجب إجبار اللاعب على البقاء في نادٍ ضد إرادته، لأن ذلك سيجعل اللاعب يشعر بقوة أكبر من النادي، وبالتالي سيجعله أقل عرضة للمسائلة عن أدائه في المباريات".


وتابع: "الشيء الجيد هو أنني أستطيع أن أضمن أن مثل هذا الموقف لن يحدث تحت حكم كلوب بسبب سيطرته على اللاعبين والنادي، ويعلم اللاعبون أنه لا يمكنهم التغافل عن تطورهم تحت قيادته".

إرسل لصديق

Top