أحد مواقع مجموعة وشوشة الإعلامية

رئيس مجلس الإدارة
محمود إسماعيل
الإشراف العام
أحمد الهواري
رئيس التحرير
محمد القاضي

اليماني: ميدو مدرب فاشل

أحمد محرم
الثلاثاء 02/يونيو/2020 - 02:21 ص
ميدو
ميدو
أكد "محمد اليماني"، نجم مصر والإسماعيلي السابق، أنه بدأ مشواره التدريبي من قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة وحاليا يتولى منصب المدير الفني لبلدية الإسماعيلية، أحد أندية الدرجة الثالثة.


وقال اليماني : "يجب أن يكون المدرب مارس هذه المهنة بعد الاعتزال مباشرة من قطاع الناشئين أولا وليس من الفريق الأول بشكل مباشر".


وأشار اليماني إلى أن هناك مدربين نجحوا بعد توليهم العمل كمدير فني بعد الاعتزال مباشرة، مثل حسام حسن، الذي حقق نجاحا كبيرا وذلك يرجع لخبراته الكبيرة داخل الملاعب.
 

وأضاف: "هناك أيضا من فشل مثل ميدو، رغم أنه لاعب كبير، ولكنه لم يقدم نفسه كمدرب على الإطلاق، وفوزه بكأس مصر مع الزمالك يرجع للاعبين وليس له".


وأوضح اليماني، أنه يعاني من عدم التقدير لتاريخه في كرة القدم من جانب المسؤولين عن الرياضة في مصر.


وتابع: "أتواصل مع وائل رياض ومحمد محسن أبو جريشة فقط، وجميع زملائي لا يتواصلون معي على الإطلاق، وأعاني من عدم التقدير لتاريخي بعد الحادث الذي تعرضت له".


وأردف: "حسام غالي تجاهل اتصالاتي بشأن طلبي العمل في نادي الجونة، فأنا لم أطلب منه الحصول على أموال، أريد أن يساعدني فقط لكي أعمل".


وكشف اليماني، عن تلقيه عرضا للانتقال إلى نادي يوفنتوس، ولكن تعرضه للحادث الأليم تسبب في فشل الصفقة.


واستطرد: "شوقي غريب هو من نشر خبر عرض يوفنتوس للصحفيين، ومن ثم تعرضت للحسد، ثم كانت الحادثة الأليمة التي لا أتذكر منها أي شيء على الإطلاق".


وعن عودته للزمالك بعد فترة احترافه في بلجيكا، ختم: "أكبر خطأ في حياتي، خاصة أن ستاندرليج البلجيكي عرض علي التجديد  لمدة سنتين، بضعف الراتب، ولكنني فضلت العودة إلى مصر واللعب للزمالك".

إرسل لصديق

Top